المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 08:35 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل هو إعلان حرب؟.. عاجل: الحرس الثوري الإيراني يسيطر على ناقلة نفط ”إماراتية” ويصعد على متنها ويختطف الطاقم مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن إعلان حوثي بشأن عمل ميناء الحديدة .. الحريق يواصل الزحف والتوسع وفشل فرق الإطفاء في السيطرة عليه استمرار الحرائق في ميناء الحديدة لليوم الثالث على التوالي

جو حطاب ينشر تقريراً مؤثراً عن زيارة عدن: ”الزمن توقف فيها”

جو حطاب
جو حطاب

نشر اليوتيوبر الأردني جو حطاب تقريره المصور عن زيارته لمدينة عدن مساء اليوم، حيث تناول في تقريره الوضع الراهن للمدينة وجوانب حياتها اليومية.

واستعرض جو حطاب معاناة السكان والتحديات التي يواجهونها، مع التركيز على الآثار السلبية للحرب والأزمات المستمرة.

وفي ختام تقريره، قال جو حطاب: "هذه عدن وكأن الزمن توقف فيها، منارة انطفأ بريقها." تلك الكلمات البسيطة والمؤثرة كانت كافية لوصف الحالة التي تعيشها المدينة، مما لاقى تفاعلاً واسعاً بين المشاهدين والمتابعين.

وقد علق ناشطون على التقرير، معتبرين أن جو حطاب نجح في تلخيص حال مدينة عدن المظلومة ببضع كلمات مؤثرة ومؤلمة للقلب.

حيث أشاروا إلى أن التقرير يعكس واقع المدينة بصدق وشفافية، ويسلط الضوء على الأزمات التي تحتاج إلى تضافر الجهود المحلية والدولية لمعالجتها.

تقرير جو حطاب أثار موجة من المشاعر والتفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أعرب الكثيرون عن تضامنهم مع سكان عدن، وأكدوا على ضرورة تسليط الضوء على معاناتهم والعمل على إيجاد حلول حقيقية للتحديات التي تواجههم.