المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:02 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

”منزل يتهاوى بفعل قاطرة: حادث سير خطير في طريق المهرة العام”

القاطرة في المنزل
القاطرة في المنزل

في حادثة مروعة شهدتها مديرية المسيلة في محافظة المهرة، تسببت قاطرة نوع مرسيدس في تهدم جزء من منزل مواطن.

ووقعت الحادثة عندما خرجت القاطرة عن مسارها في الطريق العام الرابط بين محافظتي حضرموت والمهرة، حيث فقد السائق السيطرة على المركبة، مما أدى إلى اصطدامها بأحد المنازل المحاذية للطريق في منطقة حساي.

وأفاد شهود عيان أن القاطرة اصطدمت بالمنزل بقوة كبيرة، ما تسبب في انهيار إحدى غرف المنزل بشكل كامل. ولحسن الحظ، لم يسفر الحادث عن وقوع ضحايا بشرية، حيث كان سكان المنزل في أماكن أخرى لحظة وقوع الحادث.

وأشار المواطن المتضرر إلى أنه كان خارج المنزل عندما حدث الاصطدام، مما جنبه وأفراد أسرته أية إصابات. وعبر عن شكره للقدر الذي جنبهم الأسوأ، لكنه في الوقت ذاته أعرب عن استيائه وحزنه لما لحق بمنزله من أضرار.

وقد وصلت فرق الإنقاذ والجهات المعنية إلى موقع الحادث فور تلقي البلاغ، حيث تم تأمين المنطقة والتأكد من عدم وجود أي خطر إضافي. كما بدأت التحقيقات الأولية لمعرفة أسباب خروج القاطرة عن مسارها والتحقق من سلامة السائق وحالته الصحية وقت الحادث.

وفي تعليق له على الحادث، دعا مدير المديرية إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الطرق العامة، مشددًا على أهمية فحص المركبات الثقيلة وصيانتها بانتظام لتفادي وقوع مثل هذه الحوادث التي تشكل خطرًا على حياة المواطنين وممتلكاتهم.

هذه الحادثة تثير تساؤلات حول إجراءات السلامة المتبعة على الطرق العامة، وحول مدى كفاءة الصيانة والفحص الدوري للمركبات الثقيلة التي تستخدم هذه الطرق بشكل يومي