المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 04:35 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تطورات مفاجئة الأيام القادمة وتعديلات على ”خارطة الطريق” وتحولات في الملف الاقتصادي فيديو من زاوية أخرى يوضح كيف تفادى ترامب الرصاصة ونجا من الموت بأعجوبة الوثيقة التي وقعها المغترب ‘‘ماهر اليافعي’’ مقابل إطلاق سراحه من السجن بعدن مقتل مواطنين بصاعتين رعديتين في صنعاء أزمة البنك أم أزمة السياسة؟ بعد 20 عامًا على قتله والد أحدهما.. مواطن يقتل شابين ويلوذ بالفرار غربي اليمن الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة

”وزارة الخدمة المدنية تعلن: نسبة الحضور تتجاوز التوقعات بعد عطلة العيد”

الخدمة المدنية
الخدمة المدنية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات في العاصمة المؤقتة عدن، مساء يوم الأحد، أن نسبة الحضور في الدوام الرسمي للموظفين والموظفات في القطاع العام بعد إجازة عيد الأضحى المبارك بلغت 88 بالمائة للعام الجاري 2024م.

وأوضحت الوزارة في بيان إعلامي، أنها قامت بنزول ميداني يوم الأحد للاطلاع على مستوى الالتزام والانضباط في الدوام الرسمي بعدد من الوزارات والمرافق والجهات الرسمية.

وأشار البيان إلى أن عدد الحضور بلغ 4,128 موظفاً وموظفة، ما يمثل 88 بالمائة من إجمالي الموظفين، في حين بلغ عدد الغياب 253 موظفاً وموظفة، بنسبة غياب تقدر بـ 12 بالمائة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الوزارة لضمان التزام الموظفين بالدوام الرسمي وتعزيز الانضباط الوظيفي في القطاع العام، بعد انتهاء فترة الإجازات الرسمية.

وأكدت الوزارة أنها ستواصل متابعة سير العمل في مختلف الجهات الحكومية لضمان تحقيق أعلى مستويات الأداء والكفاءة.

وفي هذا السياق، دعت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات كافة الموظفين إلى الاستمرار في الالتزام بالدوام الرسمي والعمل بجدية، مشددة على أهمية الحضور والانضباط الوظيفي في تحسين أداء المؤسسات الحكومية وتقديم الخدمات للمواطنين بكفاءة وفعالية.