المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:33 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

القبض على ‘‘خائن الأمانة’’ في مارب.. وإعلان لوزارة الداخلية بشأنه

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية القبض على متهم بخيانة الأمانة، بعد اختلاسه نحو 300 ألف ريال سعودي.

وقالت وزارة الداخلية، إن شرطة محافظة مارب ألقت القبض على متهم بجريمة خيانة بـ270 ألف ريال سعودي.
وأوضحت أن المتهم (ز، ح، ع، غ) 23 عاما، من أبناء محافظة إب وساكني المجمع.

وفقا للبلاغ الوارد إلى شرطة المحافظة، من صاحب صرافة مدعيا فيه أنه أعطى المتهم 300 ألف ريال سعودي من أجل إيداعها في البنك في المملكة العربية السعودية أو تغطيتها في اليمن، إلا أن المتهم وبعد استلامها قام بتوريد 30 ألف ريال سعودي فقط ولم يورد بقية المبلغ.
وأرجعت الشرطة أسباب الجريمة إلى الكسب غير المشروع وغياب الوازع الأخلاقي.. مشيرة أنها احتجزت المتهم على ذمة القضية والجريمة المنسوبة إليه الإجراءات القانونية.