المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:14 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

كاتب صحفي: معركة كبرى شاملة قريبا بين عدة دول عربية والمشروع الخميني في المنطقة

أكد كاتب صحفي يمني، حقيقة المصير المشترك لليمن والسعودية، والعدو الواحد الذي يستهدف البلدين، مشيرا إلى مواجهة شاملة آتية لا محالة بين عدة دول عربية من جهة، وما وصفه بالمشروع الخميني في المنطقة من جهة أخرى.

وقال المؤلف والكاتب الصحفي، همدان العليي، : "مصير اليمن والسعودية مشترك.. لأن العدو الذي يستهدف البلدين واحد؛ ولهذا نجد اليمني والسعودي يتفقا في الدفاع عن بعضهم في مواقع التواصل عندما يتعلق الأمر بممارسات ومؤامرات الخمينية وأذرعها في المنطقة".

وأضاف في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي: "حتى من يختلفون مع السعودية في بعض القضايا، يدركون جيدا بأن أي ضرر يصيب هذا البلد العظيم سينعكس بشكل سلبي ومباشر على اليمن ولهذا أغلبهم يحرصون على سلامة السعودية وأمنها". وفق تعبيره.

وتابع: "يؤمن أحرار اليمن بأن المواجهة الشاملة مع المشروع الخميني في المنطقة قادمة لا محالة.. اليوم أو بعد 20 سنة. لأن المنظومة الخمينية لن تتوقف عن التممد والتآمر على الدول العربية.. هذا مشروعها ودستورها وثقافتها ومعتقدها. لن تتوقف مؤامراتهم ودسائسهم وحروبهم وإن ابتسموا هنا أو هناك".

وأتم منشوره بالقول: "المعركة القادمة ستكون شاملة، عدد من الدول العربية ضد المنظومة الخمينية".