المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:44 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء

كاتب صحفي: معركة كبرى شاملة قريبا بين عدة دول عربية والمشروع الخميني في المنطقة

أكد كاتب صحفي يمني، حقيقة المصير المشترك لليمن والسعودية، والعدو الواحد الذي يستهدف البلدين، مشيرا إلى مواجهة شاملة آتية لا محالة بين عدة دول عربية من جهة، وما وصفه بالمشروع الخميني في المنطقة من جهة أخرى.

وقال المؤلف والكاتب الصحفي، همدان العليي، : "مصير اليمن والسعودية مشترك.. لأن العدو الذي يستهدف البلدين واحد؛ ولهذا نجد اليمني والسعودي يتفقا في الدفاع عن بعضهم في مواقع التواصل عندما يتعلق الأمر بممارسات ومؤامرات الخمينية وأذرعها في المنطقة".

وأضاف في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي: "حتى من يختلفون مع السعودية في بعض القضايا، يدركون جيدا بأن أي ضرر يصيب هذا البلد العظيم سينعكس بشكل سلبي ومباشر على اليمن ولهذا أغلبهم يحرصون على سلامة السعودية وأمنها". وفق تعبيره.

وتابع: "يؤمن أحرار اليمن بأن المواجهة الشاملة مع المشروع الخميني في المنطقة قادمة لا محالة.. اليوم أو بعد 20 سنة. لأن المنظومة الخمينية لن تتوقف عن التممد والتآمر على الدول العربية.. هذا مشروعها ودستورها وثقافتها ومعتقدها. لن تتوقف مؤامراتهم ودسائسهم وحروبهم وإن ابتسموا هنا أو هناك".

وأتم منشوره بالقول: "المعركة القادمة ستكون شاملة، عدد من الدول العربية ضد المنظومة الخمينية".