المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:44 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة) خلل تقني يضرب عشرات المطارات والمستشفيات حول العالم ويتسبب في فوضى غير مسبوقة.. وتوقف الرحلات الجوية

عشرات الآلاف من المواطنين يتوافدون إلى ميدان السبعين للتحكيم في قضية أحمد الزويكي (فيديو)

توافد عشرات الآلاف من المواطنين، صباح اليوم الخميس، إلى ميدان السبعين، لإنهاء قضية الشاب أحمد الزويكي، الذي حكم عليه بالإعدام.

وأظهرت صور وفيديوهات متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، توافد عشرات الآلاف من المواطنين، إلى ميدان السبعين، كما أظهرت صور أخرى توافد آخرين في انتظار خروج الشاب الزويكي من السجن المركزي بصنعاء.

كما شهدت العاصمة صنعاء، تحكيمًا قبليًا لأسرة الزويكي، المنحدر من محافظة عمران، بحضور عدد من مشايخ القبائل، وجمع من المواطنين، عقب إسقاط حكم قضائي، صدر من أحد قضاة المليشيات الحوثية، يجرم الرد على جريمة الاغتصاب التي طالت شقيقة الزويكي من قبل عبدالله الأشول.

وتعود قضية الزويكي، إلى العام 2021 حينما أقدم الشاب أحمد الزويكي (لم يبلغ السن القانوني حينها) على قتل الممثل عبدالله الأشول، عقب اغتصابه شقيقة الزويكي (من ذوي الاحتياجات الخاصة)، لتقضي محكمة بجلد المتهم وإطلاق سراحه، ليرد شقيق الفتاة باغتياله.