المشهد اليمني
الثلاثاء 16 يوليو 2024 02:14 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل ينجح الحوثيون في تشكيل ”حكومة” أم ستظل حبرا على ورق؟...برلماني مقرب منهم يجيب ”النائب العام يأمر بجولة تفتيشية شاملة في سجون عدن: هل ستكشف عن خفايا صادمة؟” شاهد...صيد حوثي بيد القوات المشتركة في جبهات لحج وتعز ”أرقام مخيفة: وباء يغزو معاقل الحوثيين في شمال اليمن” شركة الكتروميكا الدولية تدشن أكبر محطة للطاقة الشمسية في عدن 500 حمامة زاجل تُعلن بدء مهرجان البلدة السياحي 2024: حضرموت تُرسل رسالة سلام من شاطئ المكلا صحفي سعودي للقيادي الحوثي ”المشاط”: قد تلحق بـ”الصماد” وهذا ما يجري في الغرف المغلقة! فضيحة المكنسة الذهبية: 800 ألف دولار تطيح بمسؤول حوثي في صنعاء! ”أربعة أشهر من العذاب: مواطن يواجه مصيرًا مجهولًا في سجون الحوثيين!” قصة الشاب والسيارة: كيف تحول حادث بسيط إلى قضية تشهير معقدة في عدن؟ حولت جنسها إلى ذكر ودخلت الكويت منتحلة شخصيته.. لن تصدق ماذا فعلت طبيبة مصرية بمريض كويتي! عضو في المجلس الانتقالي يتهم الحوثيين بالضلوع في اختطاف العميد علي عشال

انهيار منزل مكون من ثلاثة طوابق يتسبب بوفاة وإصابة 3 مواطنين بالمكلا ”صور”

من مكان الحادث
من مكان الحادث

توفي مواطن وأُصيب اثنين آخرين، جراء انهيار منزل مكون من ثلاثة طوابق على رؤس ساكنيه في حي السلام بالقرب من جامع عمر بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت.

وبحسب مصادر محلية فقد تمكنت فرق الدفاع المدني من انتشال ثلاثة مواطنين واحد منهم توفي واثنين مصابين وحالتهم الصحية مستقرة ويتلقون العلاج في المستشفى فيما تبحث فرق الإنقاذ عن اثنين آخرين.

هذا ودعا الدفاع المدني المواطنين في المنازل المجاورة والمنازل القديمة بأخذ الحيطة والحذر، وحذرت المواطنين من السكن في منازل قديمة حفاظًا على أرواحهم.

ومن جانبه، أثنى محافظ حضرموت، مبخوت بن ماضي، على التكافل الاجتماعي وحالة الترابط التي ظهر بها المواطنون الذين تواجدوا في موقع المنزل فور انهياره وساهموا بفعالية في عمليات الإنقاذ.. مترحمًا على المتوفي..موجهًا بتقديم الرعاية الطبية للمصابين.

كما وجه المحافظ، إدارة أمن المكلا برفع تقرير متكامل عن الحادث وأسبابه، والحلول الناجعة لعدم تكرار مثل هذه الحوادث.