المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:57 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

اختطفت فرنسيات من صنعاء.. الشرعية تعلن الإطاحة بأخطر خلية إرهابية في اليمن

أعلنت الحكومة الشرعية في اليمن الإطاحة بخلية تمارس الاختطاف والقتل، شرقي اليمن، وإحالتها إلى الجهات القضائية، بتهمة اختطاف فرنسيات من صنعاء إلى شبوة.

وأفادت وسائل إعلام رسمية، أن الأجهزة الأمنية والقضائية بمحافظة المهرة أحالت ملف خلية إرهابية متهمة بتشكيل عصابة مسلحة وممارسة عمليات قتل وسرقة واختطافات ومقاومة السلطات إلى النيابة الجزائية المتخصصة بحضرموت.

وأشارت إلى أن رجال البحث الجنائي بمحافظة المهرة كانوا قد تمكنوا من ضبط أفراد الخلية التسعة متلبسين بجرائمهم.

ووجهت للخلية العديد من التهم أبرزها اختطاف الفرنسيات من صنعاء إلى شبوة ونهب وسرقة مركبات عسكرية ومدنية ومهاجمة أحدى النقاط العسكرية في شبوة مما أدى لمقتل العديد من الضباط والجنود المرابطين في نقطه خمر بن عامر مدخل مدينة عتق ونهب الاسلحة والاطقم منها فضلا عن عمليات أخرى.

ويأتي تحويل القضية إلى النيابة الجزائية المتخصصة في حضرموت بعد استكمال إجراءات جمع الاستدلالات لينال المجرمون جزائهم الرادع جراء ما اقترفوه من جرائم.