المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 06:58 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطلقها الحشد من سوريا.. رواية جديدة عن ”مسيرة يافا” التي قصفت تل أبيب وتبناها الحوثيون لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة

في يوم عرفة.. نهاية مأساوية لـ”جزار” أثناء تقطيعه اللحوم وجرح نفسه بالخطأ!

أفادت وسائل إعلامية بأنها توفي جزار في مصر، صباح السبت، بعد أن جرح نفسه بالخطأ خلال تقطيعه اللحم؛ حيث أصابه نزيف حاد؛ ما أدى إلى وفاته.

وتلقى قسم شرطة الشيخ زايد غرب العاصمة المصرية القاهرة، بلاغا من مستشفى زايد التخصصي يفيد بورود شخص مصاب بنزيف نتيجة جرح بالفخذ أدى إلى نزيف حاد، إذ توفى بعد وصوله للمستشفى بدقائق.

وبسؤال شهود عيان، وأقارب المتوفي أكدوا أنه يعمل جزارا، وأثناء عمله قام بجرح فخذه بالسكين عن طريق الخطأ، فانهمرت الدماء من فخذه بشكل كثيف؛ ما جعلهم ينقلونه إلى المستشفى. وفقا لصحيفة صدى.

وأمرت النيابة العامة بنقل الجثمان للمشرحة، إذ كلفت الطب الشرعي بإجراء الكشف على الجثمان وإعداد تقرير حول الوفاة، لمعرفة ما إ كان بها شبهة جنائية أم لا.