المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 04:49 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية” لماذا أعلن عبدالملك الحوثي سعادته بالقصف الهمجي الصهيوني على ميناء الحديدة؟

تحذير ومناشدة عاجلة بشأن العبور من طريق الحوبان تعز

حذر المرصد اليمني للألغام، من خطورة عبور طريق الحوبان تعز، التي تمت إعادة فتحها، صباح اليوم الخميس.

وقال المرصد، في بيان مقتضب، اطلع عليه المشهد اليمني، إن ثلاثة أشخاص أصيبوا بانفجار لغم بـ(شيول) أثناء رفع الحواجز في طريق الحوبان المدينة تعز.

وأوضح أن من بين المصابين، المصور (عمار السامعي).

وناشد المرصد، المسافرين بأخذ كامل الحيطة والحذر من الألغام والذخائر، وعدم القيادة خارج الطريق الرئيس فالمنطقة المحيطة ملوثة بشكل كبير.

وتم اليوم، الإعلان عن فتح طريق (الحوبان- جولة القصر -الكمب - حوض الأشرف)، أمام المسافرين بدءا من الساعة العاشرة صباحا.