المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:36 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بسبب عراك بين اطفال الجيران .. مقتل شخص بعد محاولته القاء قنبلة على منزل جاره في صنعاء شاهد .. الحوثيون يبدأون العام الدراسي الجديد بتفعيل السوق السوداء للكتاب المدرسي (صور) ”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية”

في اليمن فقط .. مشرفين حوثيين يجهزون الغزلان لاضحية العيد

الصورة ارشيفية
الصورة ارشيفية


مع اقتراب عيد الأضحى المبارك تشهد مسالخ ومحلات "مجازر" بيع اللحوم ركودا غير معتاد من قبل الطبقة الوسطى من المواطنين الميسورين التابعين لجماعة الحوثي .
اما الطبقة الادنى وهم الكادحين المعدمين من المواطنين ممن جار عليهم الزمن بسبب الحروب لايعرفون اللحم طوال السنة لذلك فهم غير قادرين على شراء أضحية العيد ليس بسبب ارتفاع الاسعار , وانما بسبب عدم امتلاكه قيمة الكيلو اللحم .. فمابالك بقيمة الاضحية التي تتطلب قيمة أصغر أضحية مبلغ مائة ألف ريال , فيضطر هذا المواطن الى أن يضحي بدجاجة .
اما الطبقة العليا وهي طبقة المشرفين من آل البيت "السيد الحوثي الهاشمي " هؤلاء وحدهم واتباعهم من يرتادون المسالخ وهم وحدهم من يضحون وخاصة الصف الأول يضحون بغزلان , وهم وحدهم من يبذحون الذبائح في كل الوجبات .