المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:22 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية” لماذا أعلن عبدالملك الحوثي سعادته بالقصف الهمجي الصهيوني على ميناء الحديدة؟

انفجار في جولة القصر خلال فتح الطريق بتعز .. وسيارات الإسعاف تهرع للمكان

أصيب جندي ومواطن، اليوم الخميس، بانفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، بإحدى الجرافات العاملة في طريق شرق مدينة تعز.

وقالت عضو اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، إشراق المقطري، إن لغما انفجر بأحد الشيولات التي تقوم برفع بقية الاتربة وتهيئة طرق (جولة القصر- الكمب)، شرق تعز.

وأكدت المقطري، في منشور على منصة إكس، إصابة أحد الجنود بجروح خطيرة.

كما أصيب المصور عمار السامعي بجراح على إثر الحادث، فيما هرعت سيارات الإسعاف للمكان، لإنقاذ المصابين.

وتم اليوم، الإعلان عن فتح طريق (الحوبان- جولة القصر -الكمب - حوض الأشرف)، أمام المسافرين بدءا من الساعة العاشرة صباحا اليوم الخميس الموافق 13 يونيو 2024.