المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 12:32 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”افتحوا مزارًا لقبر حسين الحوثي وزودوا الزوار بالقات”..خبير عسكري سعودي يوجه رسالة للحوثيين بعد انتقادهم للسعودية والحج ”الأمن يستنفر: حملة شاملة لملاحقة اخطر مطلوب في الساحل الغربي” اندلاع صراع خطير يهدد بضياع مارب والساحل الغربي كما ضاعت صنعاء.. والسلالة الخبيثة تترقب للانقضاض الرابعة خلال شهر فقط ...وفاة طفلة يمنية بسبب الإهمال الطبي في محافظة إب الخاضعة للحوثيين اثارت جدلا واسعا ...اعتقال موديل في حضرموت بعد نشر جلسة تصوير كاتب صحفي: معركة كبرى شاملة قريبا بين عدة دول عربية والمشروع الخميني في المنطقة مصدر عسكري يكشف عن تحركات أمريكية جديدة ضد الحوثيين مع اقتراب حرب واسعة جنوب لبنان في خطوة صادمة ...دولة إسلامية تعلن حظر الاحتفال بعيدي الفطر والاضحى وحظر ارتداء الحجاب للنساء خبير عسكري يعلق على عمليات الحوثيين في البحر الأحمر بعد توثيق تفجير وإغراق السفينة اليونانية ”توتور” ” توقعات بنهاية حسن نصرالله”...إسرائيل أبلغت واشنطن جاهزيتها لتوغل بري وهجوم جوي على لبنان رسميا.. جماعة الحوثي تعترف بإفشال اتفاق ”خارطة الطريق” ووقف المباحثات مع السعودية وتلوح بحرب كبرى وزير حوثي بصنعاء يطلب من قيادي بالشرعية في مارب فتح خط تواصل بالسعودية ليفر من قبضة المليشيات

القاص العمراني يروي ‘‘مفاجآت ليلة ممطرة’’

عن دار عناوين بوكس للطباعة والنشر والتوزيع بالقاهرة صدرت المجموعة القصصية العاشرة للقاص محمد مصطفى العمراني بعنوان "مفاجآت ليلة ممطرة".

تضمنت المجموعة القصصية الجديدة 12 قصة قصيرة، وهي قصص قصيرة من البيئة اليمنية، قصص تشكل برأي الكثير من القراء والنقاد نقلة نوعية في مستوى الكتابة القصصية لدى القاص العمراني.

قصص ممتعة من زمن الطفولة البريئة، ومن الموضوعات الاجتماعية المحيطة بالقاص، ومما تحفل به البيئة اليمنية من مفارقات ومواقف وأحداث تشكل مادة ثرية للكتابة القصصية والروائية.

قصص يغلب عليها الواقع بمتغيراته الحادثة من معاناة يومية، حيث رسم القاص صورة للواقع المحيط به بواقعية تمتزج فيها السخرية المضحكة.

وسبق للقاص أن أصدر تسع مجموعات قصصية لاقت رواجًا واستحسانًا من القراء والنقاد.