المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 09:19 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قيادي مؤتمري يوجه انتقادات حادة لجماعة الحوثي ”كارثة بيئية في الخوخة: البحر يتلوث والأسماك تطفو على السطح!” طارق صالح في الحديدة يتوعد الإمامة ويبشر بدخول صنعاء (فيديو) ”لم يقطع فيه العيش والملح”.. عبدالملك الحوثي يغدر بأحد المقربين منه الرجل الذي أوصل جماعته إلى قصور صنعاء ”فارح بوجود عكفي بدرجة شيخ”..مسؤول حكومي يشن هجوما على شيخ قبلي بجل احد القيادات الحوثية قوات الأمن تنفذ حملة اعتقالات واسعة في شبوة في أول أيام عيد الأضحى المبارك..ماذا يجري؟ ابتزاز ونهب المسافرين.. مليشيا الحوثي تبدأ باستغلال ”فتح الطرقات” بفرض جبايات وفتح نقاط جمركية جديدة فنانة مصرية تؤدي مناسك الحج على كرسي متحرك وتشارك متابعيها بتعليق مؤثر شاهد.. الأسطول الخامس الأمريكي ينشر مشاهد لإنقاذ طاقم سفينة غرقت بهجوم حوثي بالبحر الأحمر كاتب سعودي: تجار أميركا يرفعون أسعار الأضاحي تعز تُدهش الجميع بأول أيام العيد بعد فتح طريق الحوبان.. وهذا ما حدث وأشعل مواقع التواصل باليمن قيادة القوات المسلحة اليمنية في مأرب تؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس هيئة الأركان (صور)

تعز: حضور رسمي وشعبي كبير لأداء صلاة الغائب على السناوي ورفاقه الذي استشهدوا وهم يصدون حملة حوثية

أدت جموع غفيرة من المسؤولين والقيادات العسكرية والأمنية والمدنية والمواطنين، في محافظة تعز، صلاة الغائب على الجندي محمد السناوي ورفاقه الذين استشهدوا في معركة بطولية دفاعا عن كرامتهم ضد المليشيات الحوثية.

وتقدم الحاضرين، وكلاء محافظة تعز، ورئيس عمليات محور تعز، وقادة الالوية العسكرية والاجهزة الأمنية، ومدراء المكاتب التنفيذية، ومدراء المديريات، وجموع غفيرة من أبناء المحافظة.

وجرى أداء صلاة الغائب بجامع السعيد وسط المدينة، على الشهيد البطل محمد صادق السناوي ورفاقه، الذين سطروا ملحمة بطولية في مديرية ماوية الخاضعة لسيطرة المليشيا، وكبدوا مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران خسائر فادحة. بحسب ما نشر وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني.

ويوم الإثنين الماضي، أصدر الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، توجيهات كريمة بترقية الشهيد البطل محمد صادق السناوي وترقيمه، تكريماً لتضحياته الجسورة في معركة بطولية ضد ميليشيات الحوثي الإرهابية بمديرية ماوية شرقي تعز.