المشهد اليمني
الأربعاء 12 يونيو 2024 08:50 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وزير الإعلام: الرد الأممي على اختطاف موظفي المنظمات لا يرقى لمستوى الجريمة النكراء ارتفاع جنوني للدولار في اليمن: ما هي الأسباب ومن المستفيد؟..خبير اقتصادي يجيب في اليمن..الكشف عن جريمة مروعة: زوج يصور زوجته بدون علمها ويرسل الصور لأصدقائه! الرئيس العليمي يعزي امير دولة الكويت بضحايا حريق المنقف مشاهد غريبة ومرعبة تخرج من جبال دوعن بحضرموت لليوم الثالث على التوالي ”فيديو” ما السن المعتبرة شرعاً في الأضحية لكل نوع من الأنعام؟.. خبير سعودي يجيب تحرك عاجل من أمير الكويت بشأن حريق عمارة المنقف ووفاة عشرات الوافدين أول ظهور للقاضي عبدالوهاب قطران بعد الإفراج عنه من سجون الحوثيين يا قيادة تعز افتحوا الطريق وفي يدكم حجر عقب لقاء مع الحوثيين.. أول رد للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن بشأن اختطاف المليشيات موظفي المنظمة في اليمن السعودية تعلن نتيجة أول تجربة لـ ‘‘التاكسي الطائر’’ في المشاعر المقدسة (فيديو) احتضنها على المسرح وقبّلها.. موقف محرج لـ‘‘عمرو دياب’’ وفنانة شهيرة.. وليلى علوي تخرج عن صمتها (فيديو)

احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد

تعبيرية
تعبيرية

أكد الأمن العام في المملكة العربية السعودية على ضرورة إبلاغ السلطات بمغادرة المستقدمين في الوقت المحدد لانتهاء تأشيرة الدخول، وذلك تجنباً للغرامات المالية والسجن والترحيل.

وأوضح الأمن العام أن كل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم سيتم تطبيق غرامة مالية عليه تصل إلى 50,000 ريال سعودي، بالإضافة إلى عقوبة السجن لمدة تصل إلى ستة أشهر، مع إمكانية ترحيله من البلاد إن كان وافداً.

ودعا الأمن العام إلى الإبلاغ عن أي مخالفات لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود من خلال الاتصال بالرقمين (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة.

كما شدد الأمن العام على منع دخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها على حاملي تأشيرة الزيارة بأنواعها كافة، وذلك ابتداءً من تاريخ 15/ 11/ 1445 هـ حتى 15/ 12/ 1445 هـ.

وأكد الأمن العام أن تأشيرة الزيارة بجميع أنواعها ومسمياتها لا تخول حاملها أداء فريضة الحج.