المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 06:29 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله الكشف عن مكان إطلاق الصواريخ الحوثية نحو البحر العربي.. وانفجارات تهز محافظتين

احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد

تعبيرية
تعبيرية

أكد الأمن العام في المملكة العربية السعودية على ضرورة إبلاغ السلطات بمغادرة المستقدمين في الوقت المحدد لانتهاء تأشيرة الدخول، وذلك تجنباً للغرامات المالية والسجن والترحيل.

وأوضح الأمن العام أن كل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم سيتم تطبيق غرامة مالية عليه تصل إلى 50,000 ريال سعودي، بالإضافة إلى عقوبة السجن لمدة تصل إلى ستة أشهر، مع إمكانية ترحيله من البلاد إن كان وافداً.

ودعا الأمن العام إلى الإبلاغ عن أي مخالفات لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود من خلال الاتصال بالرقمين (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة.

كما شدد الأمن العام على منع دخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها على حاملي تأشيرة الزيارة بأنواعها كافة، وذلك ابتداءً من تاريخ 15/ 11/ 1445 هـ حتى 15/ 12/ 1445 هـ.

وأكد الأمن العام أن تأشيرة الزيارة بجميع أنواعها ومسمياتها لا تخول حاملها أداء فريضة الحج.