المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 06:14 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

اندلاع مظاهرة غاضبة ضد ‘‘الانتقالي’’ جنوبي اليمني

نفذ عشرات المواطنين تظاهرة ومسيرة غاضبة بمدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج، الخميس، تنديداً بإعتقال الناشط “أبو مالك الشلن” من قبل قوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي (جنوبي البلاد).

ورفع المحتجون الذي جابوا شوارع مدينة الحوطة، لافتات منددة باعتقال "الشلن"، ورددوا شعارات تطالب بسرعة إطلاق سراحه.

واعتبر المحتجون اعتقال “الشلن” وسجنه تصرفًا غير قانوني ومخالف للدستور الذي كفل للمواطن حرية الرأي والتعبير وعدم التضييق على الناشطين والابتعاد عن سياسة تكميم الأفواه.

وكانت قوة أمنية تابعة للحزام الأمني، قد اعتقلت الناشط أبومالك الشلن يوم الثلاثاء الماضي وزجت به في السجن بسبب انتقاداته بشأن تردي الخدمات داخل محافظة لحج.