المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 12:37 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل يوجد قانون في السعودية يمنع الحجاج من الدعاء لأهل غزة؟ أمير سعودي يحسم الجدل الجيش الأمريكي يكشف ما فعلته فرقاطة إيرانية كانت بالقرب من السفينة المحترقة ‘‘فيربينا’’ خلال استهدافها من قبل الحوثيين السلطات السعودية تصدر تعليمات مهمة للحجاج: تجنبوا هذا الفعل خلال أيام التشريق الرواية الحوثية بشأن احتراق باص في نقيل سمارة.. مقتل وإصابة 15 شخصًا ومصادر تكشف سبب الحادث هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود حقيقة انشقاق قائد حراسة الشيخ ”سلطان العرادة” وانضمامه للحوثيين

تعرف على ”البطاقة الوردية” التي ستُغيّر قواعد كرة القدم في كوبا أميركا!

البطاقة الوردية
البطاقة الوردية

أكد اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) أن البطاقة الوردية ستظهر لأول مرة في منافسات كوبا أميركا 2024، التي ستقام في شهر يونيو المقبل في الولايات المتحدة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه سيتم استخدام البطاقة الوردية للإخطار، بعد إبلاغ الحكم أو الحكم الرابع، بتغيير محتمل من قبل الفريق بسبب الاشتباه في إصابة الرأس أو الارتجاج.

وتابعت: "عندما يتم استخدام تبديل الارتجاج، سيكون لدى الفريق المنافس تلقائيا إمكانية إجراء تبديل إضافي".

وأعلنت مديرية المسابقات والعمليات التابعة للاتحاد أنه سيتم إضافة تبديل سادس (أو سابع) محتمل لإعطاء الأولوية لصحة اللاعبين.

من جهتها، أوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أنه "لا يجوز إجراء هذا التبديل إلا مرة واحدة لكل فريق بالإضافة إلى التبديلات الخمسة التي يمكن إجراؤها خلال الـ90 دقيقة (أو ستة في حالة وجود وقت إضافي)".

وأضافت: "لا يجوز للاعب الذي تم استبداله العودة إلى ميدان اللعب مرة أخرى وسيذهب إلى غرفة تبديل الملابس، وإذا لزم الأمر، إلى مركز طبي".

وستنطلق بطولة كوبا أميركا في 20 يونيو وستنتهي في 14 يوليو.