المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 07:40 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله

توجيهات عاجلة لـ”عيدروس الزبيدي” بخصوص المسافرين عبر مطار عدن الدولي

أصدر عيدروس الزبيدي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، توجيهات عاجلة بخصوص مطار عدن الدولي، وذلك خلال لقائه وزير الدولة، محافظ العاصمة المؤقتة عدن أحمد حامد لملس، ووزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد.

ووجّه عيدروس الزبيدي في اللقاء، وزير النقل، ومحافظ عدن بسرعة فتح بوابات المطار الرئيسية، وتنظيم إجراءات دخول وخروج المسافرين من وإلى المطار، وتطوير واجهاته الخارجية باعتباره نافذة العاصمة اليمنية المؤقتة عدن إلى الخارج.

واطلع الزبيدي، من محافظ عدن، ووزير النقل على الأعمال المنجزة في مشروع إعادة تأهيل مطار عدن الممول من البرنامج السعودي للتنمية والإعمار، والجهود المبذولة لتطوير البنية التحتية للمطار، وتحديث الجوانب الفنية فيه، ما يسهم في رفع وتيرة النشاط الملاحي والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين.