المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 01:25 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الثالثة) بينهم نائب رئيس الاستخبارات.. هجوم حوثي مباغت على قوات العمالقة وسقوط قتلى هل يوجد قانون في السعودية يمنع الحجاج من الدعاء لأهل غزة؟ أمير سعودي يحسم الجدل الجيش الأمريكي يكشف ما فعلته فرقاطة إيرانية كانت بالقرب من السفينة المحترقة ‘‘فيربينا’’ خلال استهدافها من قبل الحوثيين السلطات السعودية تصدر تعليمات مهمة للحجاج: تجنبوا هذا الفعل خلال أيام التشريق الرواية الحوثية بشأن احتراق باص في نقيل سمارة.. مقتل وإصابة 15 شخصًا ومصادر تكشف سبب الحادث هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق

قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع

في فضيحة جديدة تدل على استغلال الوظيفة الرسمية، قام قيادي حوثي في محافظة إب (وسط اليمن)، بإصدار قرار تعيين لسائقه الشخصي في منصب رسمي بإحدى مديريات المحافظة.

وكشفت وثيقة عن قيام محافظ إب، المُعيّن من قبل المليشيات الحوثية عبدالواحد صلاح، بإصدار قرار بتعيين (رشاد يحيى عبده الراشد) وكيلاً لمديرية العدين التابعة للمحافظة ذاتها.

وأفادت مصادر أن المدعو "الراشد" كان يعمل سائقاً شخصياً للقيادي الحوثي المعين وكيلا للمحافظة (حارث المليكي) والمنحدر من ذات المديرية، بحسب "يمن شباب".

ويأتي القرار الحوثي في إطار العبث بالوظيفة العامة وتقاسم المناصب والنفوذ بين القيادات الحوثية التي حولت المؤسسات والقطاعات العامة في المحافظة إلى كانتونات إيرادية لمصالحها الشخصية.