المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 08:25 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بريطاني دخل الإسلام يتحدث باللهجة السعودية عن الأماكن التي زارها وأكثر ممثل سعودي يحبه ”شاهد” إعلان عسكري جديد للحوثيين وهذا ما رد فيه ”روح الثورة تهبّ على الحداء: أهالي المنطقة يقفون في وجه جرائم الحوثيين” كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين

قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع

في فضيحة جديدة تدل على استغلال الوظيفة الرسمية، قام قيادي حوثي في محافظة إب (وسط اليمن)، بإصدار قرار تعيين لسائقه الشخصي في منصب رسمي بإحدى مديريات المحافظة.

وكشفت وثيقة عن قيام محافظ إب، المُعيّن من قبل المليشيات الحوثية عبدالواحد صلاح، بإصدار قرار بتعيين (رشاد يحيى عبده الراشد) وكيلاً لمديرية العدين التابعة للمحافظة ذاتها.

وأفادت مصادر أن المدعو "الراشد" كان يعمل سائقاً شخصياً للقيادي الحوثي المعين وكيلا للمحافظة (حارث المليكي) والمنحدر من ذات المديرية، بحسب "يمن شباب".

ويأتي القرار الحوثي في إطار العبث بالوظيفة العامة وتقاسم المناصب والنفوذ بين القيادات الحوثية التي حولت المؤسسات والقطاعات العامة في المحافظة إلى كانتونات إيرادية لمصالحها الشخصية.