المشهد اليمني
السبت 20 يوليو 2024 07:45 صـ 14 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقطاع الإنترنت يهدد دورة الألعاب الأولمبية في باريس! صرخة استغاثة يمنية تهز الرياض: استجابة فورية من الملك سلمان وولي عهده لإنقاذ أم وطفلتها بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني دبلوماسي يمني يوجه دعوة دعوة لقبائل حاشد وبكيل للانتفاضة ضد الحوثي ”صحفي بارز يكشف حقيقة استلام مهند الرديني للأموال من الشرعية” وكالات المخابرات الأمريكية تحذر من تسليح روسيا للحوثيين بصواريخ متقدمة ”أين المستقبل؟”برلماني يحذر من كارثة إنسانية وشيكة بسبب تدمير التعليم في اليمن! 100 عام من الانتظار: اعلامي يكشف عن المستقبل المظلم في اليمن ”إب تنزف دموعاً: قيادي حوثي يرتكب جريمة مروعة جديدة تثير غضب الأهالي!”(فيديو) ”بعد معاناة مع المرض: فنان يمني كبير يترجل عن ساحة الفن” لا هُدنة ولا أمان: قصف حوثي يُدمّر منازل قرية بتعز ويُرعب الأهالي! ما هدف إسرائيل من إعطاء الحوثيين البطولة وليس حزب الله ولماذا وصلت ”مسيرة يافا” تل أبيب وسارع الصهاينة لاتهام الحوثي؟

عاجل : اعلان من الديوان الملكي السعودي بشأن الحالة الصحية للملك سلمان

اعلن الديوان الملكي السعودي اليوم الأحد , اجراء العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز فحوصات طبية في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة .
وأشار الديوان الملكي إلى أن سبب الفحوصات بأن الملك سلمان يعاني ارتفاعاً في درجة الحرارة وألم في المفاصل، وقد ارتأى الفريق الطبي المعالج عمل بعض الفحوصات لتشخيص الحالة الصحية وللاطمئنان على صحته.
وكان قد أعلن بيان من الديوان الملكي السعودي قبل عدة اسابيع أن خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة لإجراء فحوص روتينية لبضع ساعات.
ويبلغ الملك سلمان من العمر 89 عاما، إذ وُلد في 31 ديسمبر/ كانون الأول من عام 1935 ويدخل بين مدة وأخرى إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية، حسبما يُعلن الديوان الملكي.