المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 04:26 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

استقرت الرصاصة في رأسه.. مسلح يطلق النار على منزل مواطن وإصابة طفل في منزل مجاور

أصيب طفل، برصاص مسلح، في إحدى البلدات بمحافظة إب وسط البلاد، حيث تشهد انفلاتًا أمنيًا غير مسبوق، في ظل سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية.

وقالت مصادر محلية، إن الطفل "عزت بدر الشهاب" أصيب برصاص مسلح يدعى "عبدالملك محمد حسن قائد" في منطقه ظهرة مليل بمنطقة "العارضة القديمة" بعزلة السحول التابعة لمديرية المخادر شمال محافظة إب.

وأضافت المصادر أن المسلح أطلق الرصاص على منزل مواطن، بخلافات بين المسلح ومالك المنزل، إلا أن إطلاق الرصاص امتد لمنزل مجاور اخترقت معه نوافذ المنزل، وأدت لإصابة طفل داخل منزلهم.

وأشارت المصادر إلى أن الطفل المصاب تعرض لطلق ناري في الرصاص نقل على إثرها للعناية المركزة بأحد مشافي مدينة إب عاصمة المحافظة، فيما لاذ الجاني بالفرار عقب الجريمة.