المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 05:53 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين القوات المسلحة اليمنية تشارك في تمرين ”الأسد المتأهب 2024” في الأردن ”استحملت اللى مفيش جبل يستحمله”.. نجمة مسلسل جعفر العمدة ”جورى بكر” تعلن انفصالها الحوثيون يُعلنون فتح طريق... ثم يُطلقون النار على المارين فيه! مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة استعدادًا لمعركة فاصلة مع الحوثيين والنهاية للمليشيات تقترب ...قوات درع الوطن تُعزز صفوفها فضيحة تهز الحوثيين: قيادي يزوج أبنائه من أمريكيتين بينما يدعو الشباب للقتال في الجبهات الهلال يُحافظ على سجله خالياً من الهزائم بتعادل مثير أمام النصر! رسالة حاسمة من الحكومة الشرعية: توحيد المؤتمر الشعبي العام ضرورة وطنية ملحة

نجل الزنداني يكشف مفاجأة بشأن شركة الأسماك ويخاطب المساهمين: أموالكم وأرباحكم موجودة اذهبوا واستلموها عبر هذا العنوان (فيديو)

عبدالله الزنداني
عبدالله الزنداني

كشف عبدالله، نجل الشيخ عبدالمجيد الزنداني، عن مصير أموال المساهمين في شركة الأسماك والأحياء البحرية، التي تصدر والده بالدعوة للمساهمة فيها قبل عقود.

وقال عبدالله الزنداني، في مقابلة مع قناة المهرية، تابعها "المشهد اليمني" إن الشيخ عبدالمجيد، كان يرفض السماح لأولاده بالتدخل في القضية، وأنه لم يتمكن من جمع المعلومات حول الشركة، إلا بعد وفاة والده.

وأضاف أن الشركة تعطلت بسبب نافذين، على رأسهم وزير الثروة السمكية في حينها، الذي اتهما بأنها تجرف الأحياء البحرية، قبل أن تبدأ عملها.

وأكد الزنداني، أنه تواصل مع رئيس مجلس إدارة الشركة، فأخبره أن أموال المساهمين موجودة بأكثر مما كانت، بعد تحويلها إلى أراض وعقارات والاستثمار في هذا المجال.

وأشار إلى أنه بإمكان المساهمين التوجه إلى مقر الشركة في شارع الجزائر بالعاصمة صنعاء، أو مقرها في كابوتا بعدن، أو التواصل على أرقامها:

صنعاء: 01218684

عدن: 02395278