المشهد اليمني
الأحد 26 مايو 2024 02:05 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حاول رفع الماء إلى سطح المنزل.. صعقة كهربائية تنهي حياة شاب جنوبي اليمن الإعلان عن تسعيرة رسمية صادمة لـ‘‘الروتي’’ في عدن عاجل: الإفراج عن عشرات الأسرى من سجون الحوثيين بصنعاء الصبيحة تنهي ‘‘الثارات’’ بميثاق شرف تأريخي جريمة وحشية تهز اليمن.. إحراق امرأة في الشارع وطعن زوجها المُسن حتى الموت (فيديو) عالم يمني يبهر العالم و يكشف عن أول نظام لزراعة الرأس - فيديو أمطار وصواعق رعدية وارتفاع مخيف لدرجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة.. والأرصاد تحذر مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘استكشافات نفطية’’ في مناطق سيطرتها وتتوعد بالوصول إلى منابع النفط في مارب وحضرموت بريطانيا تعلن عن تواصلها مع مليشيا الحوثي عبر القنوات الخلفية.. وتشكر السعودية على تسهيل المهمة شاهد.. تفجير منازل وإحراق مزارع في صنعاء على طريقة جيش الاحتلال الإسرائيلي (فيديو) انهيار جنوني للريال اليمني .. والعملات الأجنبية تكسر كل الحواجز عبودية في صنعاء.. مكاتب لبيع البشر وعاملات بلا مقابل في ‘‘فلل’’ العاصمة

نجل الزنداني يكشف مفاجأة بشأن شركة الأسماك ويخاطب المساهمين: أموالكم وأرباحكم موجودة اذهبوا واستلموها عبر هذا العنوان (فيديو)

عبدالله الزنداني
عبدالله الزنداني

كشف عبدالله، نجل الشيخ عبدالمجيد الزنداني، عن مصير أموال المساهمين في شركة الأسماك والأحياء البحرية، التي تصدر والده بالدعوة للمساهمة فيها قبل عقود.

وقال عبدالله الزنداني، في مقابلة مع قناة المهرية، تابعها "المشهد اليمني" إن الشيخ عبدالمجيد، كان يرفض السماح لأولاده بالتدخل في القضية، وأنه لم يتمكن من جمع المعلومات حول الشركة، إلا بعد وفاة والده.

وأضاف أن الشركة تعطلت بسبب نافذين، على رأسهم وزير الثروة السمكية في حينها، الذي اتهما بأنها تجرف الأحياء البحرية، قبل أن تبدأ عملها.

وأكد الزنداني، أنه تواصل مع رئيس مجلس إدارة الشركة، فأخبره أن أموال المساهمين موجودة بأكثر مما كانت، بعد تحويلها إلى أراض وعقارات والاستثمار في هذا المجال.

وأشار إلى أنه بإمكان المساهمين التوجه إلى مقر الشركة في شارع الجزائر بالعاصمة صنعاء، أو مقرها في كابوتا بعدن، أو التواصل على أرقامها:

صنعاء: 01218684

عدن: 02395278