المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 04:29 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

جامعة عمران تعلن دعمها للثورة الطلابية بالجامعات الأمريكية للإطاحة بالنظام الأمريكي !


أعلنت جامعة عمران والغير معروفة على مستوى العالم دعمها للثورة الطلابية بالجامعات الأمريكية للإطاحة بالنظام الأمريكي .
وقالت مصادر أكاديمية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان ما يسمى ملتقى الطالب الجامعي والذي يتبع المليشيا الحوثية آثار سخرية الطلاب في جامعة عمران بعد تعهد الملتقى خلال وقفة طلابية للجامعة بدعم الثورة الطلابية في الجامعات الأمريكية حتى اسقاط النظام الأمريكي .
وأضافت المصادر ان قيادي حوثي في ملتقى الطالب الجامعي ألقى كلمة خلال تنظيم مظاهرة مؤيدة للفلسطيين تعهد فيها بقرب تغيير النظام في أمريكا وفي الدول الأوربية داعيا الأكاديميين والعاملين في الجامعة بالصبر على مستحقاتهم المالية حتى يتم تحرير العالم من الهيمنة الغربية .
وأكدت المصادر ان رئيس الملتقى استغرب من بعض العملاء في الداخل والذين يطالبون بمرتباتهم والذي وصفهم بالمرتزقة والذين يحاولون وإيقاف عملية تحرير القدس .
الجدير ذكره ان الحوثيين استغلوا القضية الفلسطينية لتحسين صورتهم المشوهة أمام الرأي العام وللتنصل على الاتزام بصرف مستحقات الموظفين من خلال سياسية الهروب للامام والتي تتمثل في خلق هدف غير قابل للتحقيق للتنصل على التزماتهم كسلطة حاكمة .