المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 05:27 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

المحرّمي يشيد بدور الأجهزة الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار في الصبيحة والحد

المحرمي مع قيادات العمالقة
المحرمي مع قيادات العمالقة

أشاد عبد الرحمن المحرّمي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، بدور الأجهزة الأمنية في ترسيخ الأمن والاستقرار في منطقة الصبيحة ومديرية الحد بمحافظة لحج.

واطلع المحرّمي، خلال استقباله العميد حمدي شكري قائد اللواء ثاني عمالقة، والعميد جلال الربيعي أركان قوات الحزام الأمني، اليوم السبت في العاصمة عدن، على سير الحملات الأمنية الناجحة في منطقة الصبيحة، للحد من عمليات التهريب، والقبض على مطلوبين أمنيا.

و ثمّن المحرّمي نتائج الحملة الأمنية في مديرية الحد يافع، والتي انتهت بالفتنة والاقتتال وضبط المطلوبين، وبسطت سلطة القانون والعدالة.

وشدد على ضرورة استمرار الجهود الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في جميع المناطق، وشدد على أهمية التعاون بين الأجهزة الأمنية والمواطنين.

وأكد المحرّمي دعم ومساندة المجلس للأجهزة الأمنية لتمكينها من أداء مهامها، موجهاً بمضاعفة الجهود لترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة.