المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:15 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو)

شاهد.. سفير الاحتلال يمزّق ميثاق الأمم المتحدة: هذا الرئيس القادم لدولة فلسطين (فيديو)

سفير الاحتلال في الأمم المتحدة
سفير الاحتلال في الأمم المتحدة

أقدم سفير كيان الاحتلال اإسرائيلي في الأمم المتحدة، جلعاد أردان، الجمعة، ميثاق الأمم المتحدة، ردا على تصويت الجمعية العامة لصالح مشروع قرار يدعم طلب فلسطين الحصول على عضوية كاملة بالأمم المتحدة،

وظهر أردان أمام أعضاء الجمعية وبيده نسخة من ميثاق الأمم المتحدة وآلة تقطيع، حيث قام بتقطيع النسخة.

وقال موجها كلامه للجمعية العامة “أنتم تقومون بتمزيق ميثاق الأمم المتحدة بأيديكم. عار عليكم”.

واتهم سفير الاحتلال، الجمعية العامة بأنها ستصوت لدولة إرهاب ورئيسها “هتلر”. وقال “سيفتح أبواب الأمم المتحدة للإرهاب الفلسطيني وداعميهم”.

وأضاف أن “الانتخابات لو جرت في الضفة الغربية فستكسب حماس الانتخابات وبالتالي سيكون هناك دولة إرهاب تعمل على قتل كل يهودي رجل أو إمرأة أو طفل. وسيكون الرئيس الجديد يحيى السنوار”، رافعا صورته أمام الدول الأعضاء، متهما الشعب الفلسطيني كله بحب الإرهاب وتمجيد القتل والإرهابيين.

وعقب ذلك، قام ممثل الكيان بتقطيع الميثاق أمام الحاضرين قائلا: هذا ما يعنيه تصويتك لصالح دولة فلسطين.