المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:07 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’ يوجه دعوة لليمنيين في ذكرى الوحدة.. ويستفز الانفصاليين برسالة قاسية بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟ انهيار مرعب للريال اليمني.. ووصول أسعار صرف الدولار والريال السعودي إلى أعلى مستوى بينهم يمنيون.. القبض على 12 شخصًا في السعودية ناشط إيراني بارز يكشف معلومات صادمة عن الرئيس الراحل ”إبراهيم رئيسي”

كاتب سعودي يكشف عن دعم سعودي مستمر لعدن

علم اليمن والسعودية
علم اليمن والسعودية

أفاد عبدالله ال هتيله، مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ، بأن الدعم السعودي لمستشفى الأمير محمد بن سلمان في العاصمة عدن مستمر.

وأشار هتيلة في تغريدة قصيرة على حائط صفحته الرسمية بمنصة إكس إلى مشاركة كوادر وكفاءات طبية من داخل السعودية في العمل التطوعي المقام في المستشفى.

يعد مستشفى الأمير محمد بن سلمان بعدن من المشاريع الطبية التي تم تأسيسها بدعم سخي من المملكة العربية السعودية.

وتأتي استمرارية الدعم السعودي للمستشفى كجزء من جهود المملكة لتحسين البنية التحتية الصحية في اليمن وتقديم الرعاية الطبية للمحتاجين.

وتعكس مشاركة الكوادر الطبية السعودية في العمل التطوعي بالمستشفى التزام المملكة العربية السعودية بتقديم الدعم والمساعدة اللازمة للشعب اليمني في مجال الرعاية الصحية.

يعمل هؤلاء المتطوعون على توفير الخدمات الطبية الضرورية وتقديم الرعاية اللازمة للمرضى في المستشفى.

تأتي هذه الجهود في إطار العلاقات الثنائية الوثيقة بين السعودية واليمن، حيث تسعى المملكة العربية السعودية لدعم الجهود الإنسانية والإغاثية في اليمن وتعزيز الاستقرار والتنمية في البلاد.

يعد استمرار الدعم السعودي لمستشفى الأمير محمد بن سلمان بعدن خطوة هامة في تعزيز الرعاية الصحية وتحسين الخدمات الطبية في المنطقة، ويعكس التزام المملكة العربية السعودية بتقديم الدعم لليمن في مجال الصحة والرعاية الطبية.