المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 06:25 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

شاهد فيديو افتراضي للرئيس الراحل ”صالح” وهو يعاتب الراعي وبن حبتور بعد ظهورهما المذل بعرض عسكري للحوثيين


تداول ناشطون يمنيون مقطع مرئي "فيديو" للرئيس الراحل علي عبد الله صالح وهو يعاتب بشكل إفتراضي رئيس مجلس النواب بصنعاء الشيخ يحيى الراعي و الدكتور بن حبتور .
وأطلع المشهد اليمني على المقطع الافتراضي للرئيس الراحل علي عبد الله صالح والذي قام بتقليده الفنان محمد على الحاوري والذي يتقن فن تقليد الرئيس الراحل صالح .
وبحسب الناشطين فإن تقليد الحاوري كان موفقا كونه كان قريبا جدا في تقمص أفكار الرئيس الراحل صالح وفي تقليده صوتيا أيضا بعد ظهور الراعي والذي يمثل السلطة التشريعية بشكل مهين وكذلك الحال بن حبتور والذي يمتلك مؤهل أكاديمي عالي لم يستطيع تحصينه من الذل .
وظهر يحيى الراعي وبن حبتور يوم أمس الأول في عرض عسكري كمجندين في صفوف المليشيا الحوثية خانعين للحوثي الأمي والجاهل والعميل لإيران والتي انعكست سلبا على مكانة الراعي وبن حبتور .