المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:41 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة) خلل تقني يضرب عشرات المطارات والمستشفيات حول العالم ويتسبب في فوضى غير مسبوقة.. وتوقف الرحلات الجوية

الإرياني: تكريم الرئيس العليمي للصبيحي ورجب وهادي وقحطان يجسد اهتمام ووفاء القيادة السياسية لأدوارهم الوطنية

من التكريم
من التكريم

اشاد وزير الإعلام معمر الإرياني، بتكريم الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس في قصر معاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن، للقادة العسكريين والامنيين المناضلين الفريق الركن محمود الصبيحي، والفريق ناصر منصور هادي، والفريق فيصل رجب، بعد ترقيتهم الى رتبة الفريق.

كما اشاد بتكريم الرئيس لشهداء وجرحى الواجب من منتسبي القوات المسلحة والمقاومة الشعبية وكافة التشكيلات العسكرية، ومنتسبي وزارة الداخلية وكافة الأجهزة الأمنية، والتي تسلمها معالي وزيري الدفاع والداخلية، وكذا المناضل السياسي المغيب في سجون مليشيا الحوثي الارهابية محمد قحطان.

وقال الوزير الإرياني، في تصريح رصده المشهد اليمني، إن هذا التكريم، هو تكريم مستحق صادف أهله لأبطال ميامين بذلوا أرواحهم رخيصة دفاعا عن الوطن ومكتسباته.

وأضاف أن "هذا التكريم المستحق الذي يأتي في توقيت مفصلي في معركة بلادنا وشعبنا لاستعادة الدولة وانهاء الانقلاب، يجسد اهتمام ووفاء القيادة السياسية، وتقديرها الثابت للادوار الوطنية والتضحيات الجسيمة التي بذلها هؤلاء الابطال في تصديهم لمليشيا الحوثي الانقلابية والمشروع التوسعي الإيراني، والتأكيد ان تلك الدماء الطاهرة والتضحيات الجسيمة لن تذهب سدى، وأنها سترسم معالم النصر القادم بإذن الله، وستظل محل تقدير وعرفان اليمنيين جيلا بعد جيل".