المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 04:54 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تتوسل السعودية بعد مصرع الرئيس الإيراني: الإخوة وحسن الجوار .. والمشاط يوجه ”دعوة صادقة” للشرعية إعدام سعودي باليمن!!.. مطلوب لسلطات بلاده (تفاصيل مفاجئة) ”صدمة إنجلترا: راشفورد وهندرسون خارج قائمة يورو 2024” في ذكرى عيد الوحدة.. البرنامج السعودي لإعمال اليمن يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى بمحافظة أبين مفاتيح الجنان: أسرار استجابة الدعاء من هدي النبي الكريم حدادا على شهيد الريح : 5 أيام في طهران و7 في صنعاء !! هل ستُصبح العملة الوطنية حطامًا؟ مخاوف من تخطي الدولار حاجز 5010 ريال يمني! ”ستتخلى ايران عن حلفائها” ...هل تُعلن إيران استسلامها؟ صعود السعودية يُنذر بتغييرات جذرية في المنطقة! ”عين الحوثي”: ذراع استخباراتي جديد يرعب سكان صنعاء ويقوده ابن مؤسس الجماعة جماعة الحوثي تعلن الحداد على لـ”7 أيام” وتلغي عيد الوحدة اليمنية تضامنا مع إيران! ”بعد تراجع شعبيته” .. الكشف عن قرار ” مجلس خبراء القيادة” في إيران بشأن ”إبراهيم رئيسي” قبل وفاته ب 6 أشهر ”في عاصمة الثقافة والتاريخ عدن... منزل أثري يُودع الحياة والكشف عما حصل لساكنيه!”

إعلان جديد للبحرية البريطانية يكشف ما حدث في خليج عدن

أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية تلقيها تقريرا عن واقعة على بعد 195 ميلا بحريا شرقي مدينة عدن (جنوبي اليمن).

وفي وقت سابق، أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية عن تلقيها تقريرا عن حادث على بعد 177 ميلا بحريا جنوب شرق نشطون في اليمن.

وأشارت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية أن البلاغ أشار لاقتراب مركبة صغيرة على متنها 4 أشخاص من إحدى السفن التي واصلت طريقها بأمان.

ومنذ أشهر، تتبنى مليشيا الحوثي الإرهابية، هجمات في خليج عدن والبحر الأحمر والمحيط الهندي، ومؤخرًا أعلنت توسيع عملياتها نحو البحر الأبيض المتوسط، بحجة إسناد المقاومة الفلسطينية.