المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:45 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء

بعد أنباء عن وفاته.. موسيقار شهير يكشف عن الوضع الصحي للزعيم ‘‘عادل إمام’’

كشف موسيقار شهير، عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، معربًا عن فخره بما قدمه من موسيقى تصويرية لأفلام الزعيم عادل إمام، طوال مسيرته الفنية.

وأشار الموسيقار الشهير خالد حماد إلى أنه اعتاد على شائعات مرض ووفات عادل إمام، مؤكداً أنها تتم بهدف التريند، كاشفًا أيضًا عن بعض المواقف التي جمعته بالزعيم.

وأضاف: "كنت محظوظًا بالتعاون مع الزعيم عادل إمام منذ أول فيلم "أمير الظلام"، وهذا شرف كبير جداً لي، وهو برج الثور مثلي.. وكنا نصور أحد الأعمال في باريس واحتفلنا بعيد ميلادنا معًا وهذا أمر لا أستطيع نسيانه"، بحسب "لها".

وتابع: "اعتدنا على أخبار مرض ووفاة الزعيم عادل إمام ودائماً تخرج شائعات من وقت لآخر من أجل الترند، لكن أستاذ عادل بخير وهو يستمتع بالحياة مع أسرته وأولاده، ودائماً ما أُسأل نفس السؤال عن صحة الزعيم، فأسأل رامي فيقول لي تعالى شوفه وقريبًا ستكون هناك زيارة له".

وكانت آخر مشاركات عادل إمام، في مسلسل "فلانتينو"، الذي عرض في عام 2020، ودارت أحداثه حول نور عبدالحميد الشهير بفلانتينو، وزوجته عفاف، وهو رجل يمتلك سلسلة مدارس أطلق عليها اسم مدارس فلانتينو، ونتيجة لقوة وسيطرة زوجته على مجرى الأمور، تحدث كثير من المفاجآت.