الخميس 29 فبراير 2024 02:00 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أمريكا تتعهد بردع الحوثيين في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لإيران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر ‏السلالة الهادوية والجنس المقدس

إعلان من نجل ‘‘عادل إمام’’ بشأن الحالة الصحية لـ‘‘الزعيم’’

كشف المخرج المصري ​رامي إمام، الحالة الصحية لوالده الفنان عادل إمام، بعد أنباء عن تدهورها خلال الأيام الماضية.
وقال رامي في تصريحات إن "عادل إمام زي الفل"، مضيفاً "هذا أكثر سؤال يتوجه لي من الشارع إلى هنا".

وأضاف، معلقًا، على الأخبار المتداولة عن صحة النجم المصري قائلاً "تعودنا على الشائعات".

وكان رامي إمام، قد علق في وقت سابق على تلك الأخبار، مؤكداً أنهم باتوا معتادين عليها، معتبراً أن لكل مرحلة عمرية إشاعات من نوع معين.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة Mbc، أنه يتفهم حب الجمهور له، ولافتاً إلى أن كثرة الشائعات على الزعيم أمر طبيعي كونه غائبا عن الساحة، إلا أنه بصحة جيدة.

ويواجه الفنان المصري، عادل إمام، سيلًا من الشائعات حول صحته ووفاته بين الحين والآخر، في ظل غيابه عن العمل الفني منذ نحو ثلاث سنوات.