المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:51 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الإثنين بسبب عراك بين اطفال الجيران .. مقتل شخص بعد محاولته القاء قنبلة على منزل جاره في صنعاء شاهد .. الحوثيون يبدأون العام الدراسي الجديد بتفعيل السوق السوداء للكتاب المدرسي (صور) ”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي

شاهد صورة مذلة لشيخ قبلي بارز ضحى بأبنائه و أقاربه من اجل الحوثي وهكذا كانت نهايته


ألقت المليشيا الحوثية القبض على شيخ قبلي ضحى بالعشرات من أقاربه مع المليشيا بعد مطالبته بإقالة القيادي السلالي الفاسد عبد الباسط الهادي بعد تجاوزه للنظام والقانون في محافظة صنعاء .
وأطلع المشهد اليمني على صورة الشيخ القبلي محسن النهمي والذي ضحى من أجل الحوثي بأبناءه و اقاربه و قاتل معه بنفسه و ساعدهم على الدخول الى مناطق قبيلته والذي كافئته المليشيا الحوثية بالسجن بعد مطالبته بإقالة المحافظ الحوثي الهادي والذي يطلق عليه إسم " الحاكم العسكري الحوثي لمحافظة صنعاء " .
وظهر النهمي مؤخرا وهو في السجون الحوثية بشكل مذل دون إحترام لمكانته و كبر سنه وحالته الصحية بعد ظهور "قربة القسطرة" معلقة فيه وهو يرزح في سجون المليشيا فقط لأنه طالب بإقالة منتحل صفة محافظ صنعاء .
وبحسب مصادر مقربة من النهمي فإن الهادي يقوم بإلغاء كل الشكاوي والتجاوزات ضده من خلال أقاربه في التفتيش الخاص بوزارة الداخلية والذي يرأس منصب المفتش العام لوزارة الداخلية أحد أقربائه والذي يقوم بالتغطية على فساد الهادي وتجاوزاته وتدخلاته في شؤون القضاء ونهب أموال الدولة .