المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:45 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء شاهد اللحظات الأخيرة: مسلح قبلي يغتال مهندس سيارات بدم بارد في شبوة! ”الوحدة طوق نجاة”...صدمة كبرى :قيادي بالحزام الأمني التابع للانتقالي الجنوبي يدعو أبناء عدن إلى التمسك بالوحدة هذا الوزير بلطجي حقير وعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ”الاحتفال باليوم الوطني: علي محسن الأحمر يدعو للحفاظ على وحدة اليمن” ”الطرقات تبتلع ضحاياها مجدداً: شاب ضحية حادث سير مروع في لحج” (صورة)

بدء المرحلة الرابعة من التصعيد.. شاهد ما فعل قيادي حوثي في إب بضوء أخضر من قيادة المليشيات (فيديو)

أقدم قيادي حوثي على نهب أرض تابعة لأحد المواطنين في محافظة إب (وسط اليمن).

وقال الناشط إبراهيم عسقين، إن القيادي الحوثي مصطفى أحمد محمد المتوكل أقدم على نهب أرض تابعة لمواطن يدعى عبدالله سالم في منطقة السحول، في محافظة إب.

وأوضح أن المتوكل أقدم على السطو على الأرض، بدعم مباشر من القيادي الحوثي الكحلاني، منتحل صفة مدير أمن المحافظة، وحماية ما يسمى جهاز الأمن الوقائي.

وأشار إلى أن المليشيات بدأت "المرحلة الرابعة" من التصعيد، التي أعلنت عنها قبل أيام، لكن تلك العملية ضد المواطنين، في إب.

وتمارس مليشيا الحوثي الإرهابية، عمليات نهب واسعة لأراضي المواطنين، مستغلة سطوتها ودعم قيادتها لممارساتها.