المشهد اليمني
الخميس 18 يوليو 2024 03:00 مـ 12 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أزمة البنك أم أزمة السياسة؟ بعد 20 عامًا على قتله والد أحدهما.. مواطن يقتل شابين ويلوذ بالفرار غربي اليمن الإفراج عن المعترب ‘‘اليافعي’’ بعد قضائه معظم فترة إجازته في السجن بعدن تفاصيل جديدة بشأن وفاة فنان شهير في بوابة المستشفى عقب صفعه من قبل الحارس قضية اغتيال خطيب صلاة العيد ‘‘الشيخ الباني’’ تعود للواجهة.. وتحديد موعد لاستئناف محاكمة الجناة مخالفات مالية تطارد وزارة الأوقاف في عدن (وثائق) القبض على عدد من جنود الانتقالي بعد جريمة إعدام ‘‘اليافعي’’ في عدن.. وإعلان للحزام الأمني الأرصاد تحذر سكان هذه المحافظات مما سيحدث خلال الساعات القادمة تحديد موعد تشييع جثمان رجل أعمال أمريكي يمني بعد مقتله في عدن مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل العثور على جثة وإنقاذ عدد من طاقم السفينة التي انقلبت قبل وصولها ميناء عدن انهيار مفزع.. محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

منتهى السقوط.. ”قيادي حوثي”: ”نتمنى تقبيل نعال عبدالملك الحوثي”

في منشور يعبر عن مستوى السقوط لدى الجماعة وقياداتها - بحسب تعبير ناشطون - ، قال قيادي حوثي ينتحل اسما متسعارا، إنه يتمنى تقبيل نعال زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي.

وقال حساب باسم "حاتم الفقيه"، يديره عضو مجلس الشورى في الجماعة (عبدالسلام جحاف) - بحسب ما كشفت عدة منصات مختصة بالتحقيق وكشف الحسابات الوهمية - ، قال: "نحن نتمنى أن نقبل نعال السيد الحوثي ونجاهد تحت رايته".

جاء ذلك في رد له على منشور للكاتب الصحفي اليمني، عبدالله إسماعيل، على منصة إكس، عن استغلال مليشيات الحوثي للحرب الصهيونية على قطاع غزة، لصرف الأنظار عن استمرارها في نهب الإيرادات الضخمة وقطع مرتبات الموظفين.

من جانبه رد الصحفي اليمني فيصل الشبيبي، على منشور القيادي الحوثي بالقول: "أنت الرخيص لا سواك، وقد قلتها بنفسك انك تتمنى تقبيل نعاله، قُبّحت يا صاحب النفس الدنيئة أين وضعت نفسك، وعامل في بروفايلك انك محلل استراتيجي ؟؟ وأنت بهذا الرخص وبهذا الانبطاح!!!؟".

أما الكاتب همدان العليي فكتب: "موقف الأستاذ عبدالله هو موقف ملايين اليمنيين الأحرار الرافضين لمشروعكم الخميني الإقليمي ولا شأن لك به. اذهب وقبل أقدام سيدك كما تريد".