المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:06 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’

منتهى السقوط.. ”قيادي حوثي”: ”نتمنى تقبيل نعال عبدالملك الحوثي”

في منشور يعبر عن مستوى السقوط لدى الجماعة وقياداتها - بحسب تعبير ناشطون - ، قال قيادي حوثي ينتحل اسما متسعارا، إنه يتمنى تقبيل نعال زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي.

وقال حساب باسم "حاتم الفقيه"، يديره عضو مجلس الشورى في الجماعة (عبدالسلام جحاف) - بحسب ما كشفت عدة منصات مختصة بالتحقيق وكشف الحسابات الوهمية - ، قال: "نحن نتمنى أن نقبل نعال السيد الحوثي ونجاهد تحت رايته".

جاء ذلك في رد له على منشور للكاتب الصحفي اليمني، عبدالله إسماعيل، على منصة إكس، عن استغلال مليشيات الحوثي للحرب الصهيونية على قطاع غزة، لصرف الأنظار عن استمرارها في نهب الإيرادات الضخمة وقطع مرتبات الموظفين.

من جانبه رد الصحفي اليمني فيصل الشبيبي، على منشور القيادي الحوثي بالقول: "أنت الرخيص لا سواك، وقد قلتها بنفسك انك تتمنى تقبيل نعاله، قُبّحت يا صاحب النفس الدنيئة أين وضعت نفسك، وعامل في بروفايلك انك محلل استراتيجي ؟؟ وأنت بهذا الرخص وبهذا الانبطاح!!!؟".

أما الكاتب همدان العليي فكتب: "موقف الأستاذ عبدالله هو موقف ملايين اليمنيين الأحرار الرافضين لمشروعكم الخميني الإقليمي ولا شأن لك به. اذهب وقبل أقدام سيدك كما تريد".