المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 08:22 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”أطلقك أطلقك أطلقك”.. ‏الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم تُعلن طلاقها من زوجها الشيخ مانع آل مكتوم وتكشف السبب المغرب يُعوّض الملياردير محمد العمودي بملايين الدولارات في قضية مصفاة ”سامير” ”شقيق المنتحر اليمني في السعودية يوجه رسالة حاسمة عبر فيسبوك” شاهد...انهيارات صخرية ترسم لوحة رعب في دوعن بحضرموت ”مشادة كلامية” تتحول إلى مأساة... مقتل شاب برصاص قوات الأمن في عدن! آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال

مليشيا الحوثي تعلن عن جولة رابعة من التصعيد.. وزعيمها يتوعد ويكشف عن قدرات عسكرية ضخمة

أعلنت مليشيا الحوثي الإرهابية، أنها تحضر لـ"جولة رابعة من التصعيد" إذا استمرت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، في ظل استمرار متاجرتها بالقضية الفلسطينية، متجاهلة الوضع الكارثي في اليمن.

وقال زعيم المليشيات، عبدالملك الحوثي، في الخطاب الأخير الموجه لأنصاره: "إذا استمر العدو الصهيوني (إسرائيل) متعنتا ومعه الأمريكي ضد الشعب الفلسطيني، فهناك جولة رابعة نحضر لها من التصعيد في مواجهة هذا العدو الغاصب"، دون مزيد تفاصيل.

وأضاف أن مليشياته "قطعت شوطا في التصعيد والتطوير للقدرات العسكرية في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني، وعدوانهم على الشعبين اليمني والفلسطيني"، حسب تعبيره.

ومنذ أشهر تهاجم المليشيات الحوثية، السفن في البحر الأحمر وخليج عدن، بحجة مساندة المقاومة الفلسطينية، في الوقت الذي ترفض المصالحة اليمنية لإنهاء الحرب في البلاد.