المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 04:37 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية منصة المخطوطات النادرة: إسرائيل تستحوذ على أكبر مجموعة يمنية في العالم

العثور على شاب في سجون المخابرات الحوثية بعد 3 سنوات على اختفائه

عثرت أسرة يمنية على ابنها الشاب في أحد سجون مليشيا الحوثي الإرهابية بالعاصمة صنعاء، بعد اختفائه منذ ثلاث سنوات.

وقالت مصادر محلية إن أسرة الشاب "قعشان" تلقت قبل أيام خبراً يفيد بوجوده في سجن الأمن والمخابرات التابع لمليشيا الحوثي الإرهابية بصنعاء، بعد نحو 40 شهراً من اختطافه.

وأوضحت المصادر أن المليشيا اختطفت قعشان في مطلع يناير 2021م بعد خروجه من منزله بمديرية بني صريم في محافظة عمران، وأخفته قسرياً دون السماح له بالاتصال بأهله، كما رفضت إبلاغ أسرته بمكانه رغم تلقيها بلاغاً رسمياً من أسرته عن اختفاء أثره.

وأشارت المصادر إلى أن أسرة "قعشان" عرفت من أحد أقاربها بتواجد ابنها في سجن الأمن والمخابرات الحوثي بصنعاء، بعد رحلة بحث شاقة في عموم البلاد، غير أن المليشيا تواصل تعنتها وترفض السماح لأسرته بزياته أو الاتصال للاطمئنان على صحته حتى اللحظة.

يُذكر أن مليشيا الحوثي تخفي في سجونها المئات من اليمنيين الذين اختطفتهم من الطرقات ومن مقار أعمالهم، ولم تسمح لذويهم بمعرفة مصيرهم الأمر فاقم من معاناتهم.