المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 07:32 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن إعلان حوثي بشأن عمل ميناء الحديدة .. الحريق يواصل الزحف والتوسع وفشل فرق الإطفاء في السيطرة عليه استمرار الحرائق في ميناء الحديدة لليوم الثالث على التوالي حرب واشتباكات مستمرة بين القبائل جنوب صنعاء وسقوط ضحايا

يمكنك ترك هاتفك ومحفظتك على الطاولة.. شقيقة كريستيانو رونالدو تصف مدى الأمن والأمان في السعودية

الدون وشقيقته
الدون وشقيقته

برت كاتيا شقيقة لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو عن شعورها بالأمان خلال تواجدها في السعودية.

وأكدت كاتيا في تصريحات صحفية أن السعودية "من أكثر وأفضل الأماكن أمانًا في العالم".

وقالت كاتيا: "لا أحد يقلل من احترامك هنا، لا توجد عمليات سطو، ولا يوجد انعدام للأمان في أي وقت".

وأضافت: "يمكنك ترك هاتفك على الطاولة على الشرفة، والذهاب إلى الحمام والعودة، يمكنك حتى ترك مفاتيحك في السيارة وحتى محفظتك".

تأتي تصريحات كاتيا رونالدو لتؤكد على ما قاله شقيقها كريستيانو سابقًا عن شعوره بالسعادة في السعودية هو وعائلته.

وتعتبر السعودية من الدول التي تحظى بسمعة طيبة في مجال الأمن والأمان، حيث تتخذ السلطات السعودية إجراءات صارمة لمكافحة الجريمة وضمان سلامة المواطنين والمقيمين.

وتشهد المملكة العربية السعودية حاليًا نهضة كبيرة في جميع المجالات، بما في ذلك مجال الرياضة. وقد ساهم وجود لاعبين عالميين مثل كريستيانو رونالدو في جذب المزيد من الأنظار إلى المملكة وإبراز إمكانياتها وقدراتها.