المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:14 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قوات طارق صالح تتحدث عن معركة جهاد مقدس ضد الحوثيين خطاب ناري للسفير احمد علي عبدالله صالح بمناسبة الوحدة اليمنية المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان ”فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية” ”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء

البنتاغون: حياة الجنود الأمريكيين بالبحر الأحمر في خطر

قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) إن حياة الجنود الأميركيين بالبحر الأحمر وخليج عدن في خطر، بسبب استمرار هجمات الحوثيين.

وقال البنتاغون في تصريحات مساء اليوم الأربعاء: "الحوثيون يواصلون تهديد السفن التجارية ويعرضون حياة الجنود الأمريكيين للخطر".

وأضاف: "مهمتنا بالبحر الأحمر وخليج عدن لم تتغير ونعمل هناك بفعالية كبيرة والحوثيون يهددون السفن التجارية ويعرضون حياة جنودنا للخطر".

وكانت الولايات المتحدة قالت على لسان وزير خارجيتها، أنتوني بلينكن، إنها ستواصل هجماتها ضد الحوثيين، حتى تتوقف هجماتهم في البحر الأحمر.

ومنذ نوفمبر الماضي، شن الحوثيون عشرات الهجمات في البحر الأحمر وخليج عدن وباب المندب والبحر العربي، طالت بعضها مدمرات أمريكية، لكنها لم تُصب أي جندي أو مواطن أمريكي بأدنى أذى.