المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:26 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو)

”الصلوات الخمس: خط أحمر في الوية عمالقة ودرع الوطن” (وثيقة)

الوية العمالقة
الوية العمالقة

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة تعميمين عاجلين، يقضيان بفصل أي فرد من أفراد اللواء الثالث عمالقة واللواء الثالث درع الوطن لا يصلي الصلوات الخمس.

وتم التأكيد على ضرورة التزام جميع منتسبي اللواءين بأداء الصلاة في أوقاتها، مع رفع كشوفات يومية بأسماء الأفراد غير الملتزمين بذلك.

تأتي هذه التعليمات الجديدة في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تعزيز القيم الدينية والأخلاقية بين صفوف منتسبيها، وغرس روح الانضباط والالتزام.

ردود الفعل:

لاقى القرار ترحيباً واسعاً من قبل العديد من منتسبي اللواءين، الذين اعتبروا أنه خطوة إيجابية تساهم في تعزيز القيم الدينية والأخلاقية، ونشر الوعي الديني بين أفراد القوات المسلحة