المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 06:56 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة” نجل ‘‘قطينة’’ ينفجر في وجوه مليشيا الحوثي ويحذر من تكرار كارثة رداع في محافظة أخرى فنانة خليجية ثريّة تدفع 8 ملايين دولار مقابل التقاط صورة مع بطل مسلسل ‘‘المؤسس عثمان’’ مليشيا الحوثي تغلق عددًا من المساجد وتعتقل خطيبين في المحويت بينها مطار صنعاء .. اتفاقية لتفويج الحجاج اليمنيين عبر 5 مطارات

الرئيس العليمي يزور جبهات القتال في مارب ويصدر توجيهات لقيادة الجيش والأمن

الرئيس العليمي بجبهات القتال بمارب
الرئيس العليمي بجبهات القتال بمارب

اطلع الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه عضو المجلس اللواء سلطان العرادة، ورئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، وعدد من القيادات العسكرية على مستوى الجاهزية في عدد من جبهات القتال بمحافظة مارب المحاذية للعاصمة المختطفة صنعاء.

واشاد الرئيس بالروح المعنوية العالية التي يتحلى بها ابطال القوات المسلحة، والمقاومة الشعبية، ومستوى الجاهزية القتالية، بما في ذلك القدرات التدريبية والتأهيلية المتنامية على كافة المستويات.

وبحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة والأمن، فقد وجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي في هذا السياق بمنح هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع شهادة تقدير، نظير جهدها المشهود لرفع قدرات منتسبي القوات المسلحة في المناطق والوحدات العسكرية المنتشرة على مسرح العمليات في مختلف المحافظات.

كما وجه الرئيس بمنح قوات الامن الخاصة في محافظة مارب، شهادة تقدير نظير جهدها المتميز في تثبيت الامن والاستقرار، ومكافحة الارهاب بالتنسيق مع مختلف الوحدات الامنية، والتصدي لمحاولات المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني، استهداف الجبهة الداخلية، وزعزعة امن واستقرار المحافظة، وسكينتها العامة، وسلمها الاجتماعي.

إقرأ أيضـًا: ساعة الصفر تقترب والجماعة تدق طبول الحرب والمشاط يناشد السعودية.. زيارة الرئيس العليمي لمأرب تقلب الطاولة