المشهد اليمني
الجمعة 17 مايو 2024 12:14 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد الصور الأولية من الانفجارات التي هزت مارب.. هجوم بصواريخ باليستية وطيران مسير ”أهل اليمن مايروحون للشّامي والشّام مايقبلون اليمانيه”..شاعر يمني الأصل يثير الجدل بشيلة في منصيتي تيك توك وانستقرام (فيديو) عاجل: انفجارات عنيفة تهز مدينة مأرب الآن قبيلة همدان اليمنية في عيون آل الرسي وبقايا إيران.. تاريخ يتجدد علي ناصر محمد يكشف أسرار لأول مرة.. ما موقف السعودية والإمارات من الوحدة اليمنية وسحب سلاح الانتقالي وماذا أخبره مسؤول كبير في... عودة الثنائي الذهبي: كانتي ومبابي يقودان فرنسا لحصد لقب يورو 2024 ماذا قال القادة العرب في البيان الختامي للقمة العربية في البحرين بشأن اليمن والوحدة اليمنية؟ مليشيا الحوثي تُذِل شيخًا قبليًا موالياً لها وتُمعن في سجنه منذ عامين! سعودي يفاجئ زوجته بهدية سيارة جديدة وأطقم ذهب.. شاهد ردة فعلها عبدالملك الحوثي يمنح البرلماني المعارض أحمد سيف حاشد ”15ألف دولار”.. هل هي ديته مقدمًا؟ ضربة قوية للحوثيين في حيفان وصيد ثمين يقع بيد قوات درع الوطن الرئيس العليمي: مليشيات الحوثي قتلت نصف مليون وشردت 4 ملايين يمني وليس لديها الرصيد الأخلاقي للدفاع عن فلسطين

أول تصريح للرئيس العليمي عقب وصوله مارب ”معقل الثورة والجمهورية”

الرئيس العليمي في مارب
الرئيس العليمي في مارب

أدلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، بتصريح عقب وصوله محافظة مارب، في زيارة هي الأولى منذ توليه منصب رئاسة الجمهورية.

وكتب الرئيس العليمي، عبر حسابه في منصة إكس: "تشرفنا هذا اليوم بزيارة محافظة مأرب، معقل الثورة والجمهورية والمقاومة، والحصن المنيع ضد المشروع الإمامي الكهنوتي المدعوم من النظام الإيراني".

واضاف الرئيس في منشوره الذي رصده المشهد اليمني: "تقدم مأرب المجد نموذجا فارقا للصمود وفوق ذلك التنمية، والأبواب المفتوحة لاستقبال النازحين والمقاومين التواقين لغد مشرق بعون الله".

وظهر اليوم، وصل الرئيس العليمي، إلى مدينة مارب، في زيارة هي الأولى منذ ترؤسه مجلس القيادة.

هذا وسيجري الرئيس العليمي عددا من اللقاءات المهمة مع قيادات الدولة المدنية والعسكرية تهدف إلى تعزيز العمل الوطني، والاطلاع على الاستعدادات والجاهزية القتالية لأبطال القوات المسلحة.

وستعزز هذه الزيارة من التلاحم المجتمعي في المحافظة وخلق اصطفاف شعبي لمواجهة انقلاب المليشيات الحوثية التابعة لإيران.