المشهد اليمني
الخميس 16 مايو 2024 01:59 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير نهاية مأساوية لطبيبة سعودية بعد مناوبة في عملها لمدة 24 ساعة (الاسم والصور) مقيم بالسعودية ينشر مقاطع خادشة للحياء وإيحاءات جنسية وهكذا كان مصيره (فيديو) عبدالملك الحوثي يكلف هذا القيادي بملاحقة قيادات حزب المؤتمر بصنعاء ومداهمة مقراتهم وما فعله الأخير كان صادما! الكشف عن ترتيبات أمريكية مؤلمة للحكومة الشرعية وقاسية على القضية الجنوبية ”عدالةٌ ناطقةٌ بالرصاص: إعدام قاتل قتل ابن خاله في رسالةٍ قويةٍ لردع الجريمة” هل تتجه المنطقة نحو تصعيد عسكري جديد؟ كاتب صحفي يكشف ان اليمن مفتاح اللغز ”الوية العمالقة” تُحذّر الحوثيين: لا عبث مع القبائل اليمنية! جريمة مروعة في رداع: حوثيون يقتلون طفلاً بثماني رصاصات (صورة) حرب الكل ضد الكل.. معركة برية كبيرة واسعة ضد الحوثيين ودولة عظمى تعلن جهوزيتها ودول عربية تستعد لساعة الصفر ”الكشف عن مخطط حوثي لإبادة القبائل اليمنية!” ظلام دامس يلف عدن: مشروع الكهرباء التجارية يلفظ أنفاسه الأخيرة تحت وطأة الأزمة!

اليمن تكرّم ‘‘سوار الذهب’’ مقدم برنامج ‘‘عمران’’

كرمت اليمن، ممثلة بسفارتها في قطر، الإعلامي السوداني "سوار الذهب علي" مقدم برنامج عمران، الذي اختار اليمن ليكون ميدانًا لبرنامجه هذا العام.

وقال سفير اليمن لدى الدوحة، راجح بادي، في منشور على منصة إكس: "سعدتُ بتكريم الإعلامي المتألق صديقنا العزيز سوار الذهب علي، مقدم برنامج عمران، الذي اختار هذا العام أن يكون اليمن ميدانا ومحطة للبرنامج ليطوف ومعه طاقمه المتميز ربوع بلادنا الحبيبة، منقبا في تاريخ، وثقافة وعظمة شعبنا اليمني، ومسلطا الضوء على المأساة الإنسانية في بلدنا جراء ظروف الحرب".

وأضاف بادي: "تقدمت للصديق سوار الذهب بالتهنئة لنجاح البرنامج، وثمنت خطوته الشجاعة، ومكابدته وطاقم العمل في التنقل في أرجاء اليمن، وهي عملية شاقة لمن يعرف عن قرب طبيعة الأوضاع الميدانية في بلادنا".

ووجه بادي، "الشكر والتحايا لطاقم برنامج عمران جميعا وللإخوة الاعزاء في تلفزيون قطر".