المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 12:03 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد خطاب علي سالم البيض الذي يحرج الانتقالي في ذكرى الانفصال: ”تظل الوحدة اليمنية هدفاً أساسياً” ”مايسترو” ريال مدريد يعلن اعتزاله: وداعًا لكروس! إيقاد الشعلة في تعز احتفالا بالعيد الوطني 22 مايو المجيد والألعاب النارية تزين سماء المدينة قوات طارق صالح تتحدث عن معركة جهاد مقدس ضد الحوثيين خطاب ناري للسفير احمد علي عبدالله صالح بمناسبة الوحدة اليمنية المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان ”فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية” ”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين

الحوثيون يخلون مسؤوليتهم من اختطاف الناشط ” العراسي” الذي تم بسيارات الشرطة بصنعاء !


أخلت المليشيا الحوثية مسؤوليتها عن اعتقال الناشط "خالد العراسي" والذي تم اعتقاله بسيارات الشرطة وأخرى للأمن والمخابرات من منزله بالعاصمة صنعاء .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان الحوثيين تنصلوا عن جريمة إغتيال الناشط خالد العراسي فجر أمس من منزله بالعاصمة صنعاء خلال الرد على المطالبين من أقارب وأفراد أسرة العراسي بمعرفة مكان تواجده .
وأضافت المصادر ان توجيهات حوثية عليا طلبت من أقسام الشرطة وغيرها من الجهات الأمنية بنفي معرفتهم بمكان تواجد الناشط العراسي في محاولة لإخفاء أثر العراسي وسط تخوفات على حياة العراسي نتيجة لذلك .
وتداول ناشطون يمنيون مقطع مرئي "فيديو" على نطاق واسع في منصات التواصل الإجتماعي لعملية اعتقال الناشط خالد العراسي بعد كشفه ملف المبيدات المسرطنة والذي تتورط فيه قيادات حوثية وتجار التهريب والممنوعات في اليمن .
ويظهر في المقطع عملية اقتحام منزل الناشط العراسي وجره على متن سيارة مغلقة لاتحمل أرقام " باص الأمن والمخابرات الحوثية " وعربة عسكرية تتبع أخرى تتبع قوات الأمن المركزي وعليها لوحة معدنية تحمل إسم " الشرطة " .
وقامت عناصر حوثيه بتطويق المنطقة التي يتواجد بها منزل العراسي في محاولة منها للقبض على كل من يكشف فسادها والاستمرار في إدخال الممنوعات لليمن في إطار دولة يسيطر عليها تجار التهريب والممنوعات والتي تدر على الحوثيين مبالغ مهولة .
وتسببت السجائر والمبيدات المهربة والأدوية التي يتورط فيها قيادات حوثية وتجار الممنوعات أغلبهم من صعدة بقتل المئات من اليمنيين سنويا بسبب تفشي أمراض السرطان وغيرها من الأمراض الأخرى .