المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:30 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد الانهيار المروع.. أكاديمي اقتصادي يستبعد نجاح فكرة البنك المركزي للحد من تدهور الريال اليمني! أمطار رعدية على 13 محافظة خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر من عواصف وسيول غزيرة مليشيا الحوثي تعلن إلغاء اتفاقية مع شركة أجنبية وتبدأ محاكمة 12 شخصًا إصاة امرأة وطفلين في انفجار جنوب غربي اليمن بالتعاون مع 3 دول خليجية.. تحرك أمريكي جديد بشأن اليمن وهجمات الحوثيين في البحر الأحمر.. وإعلان لوزارة الخارجية تعميم هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لكافة موظفي القطاع الحكومي إسقاط طائرة أمريكية وسط اليمن.. وإعلان عسكري للحوثيين هل تستطيع الشرعية استعادة ‘‘الدولة’’؟ انهيار مرعب للريال اليمني.. ووصول أسعار صرف الدولار والريال السعودي إلى أعلى مستوى بينهم يمنيون.. القبض على 12 شخصًا في السعودية ناشط إيراني بارز يكشف معلومات صادمة عن الرئيس الراحل ”إبراهيم رئيسي” المشاط يدافع عن المبيدات الإسرائيلية وينفي علاقتها بالسرطان ويشيد بموردها لليمن

النضال مستمر: قيادي بالانتقالي يؤكد على مواجهة التحديات

قيادات الانتقالي
قيادات الانتقالي

أكد "فضل الجعدي" عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، على صمود الشعب الجنوبي في وجه التحديات التي تواجهه، خاصةً معاناة ضعف الخدمات، خصوصاً في العاصمة عدن، وانقطاع التيار الكهربائي والمياه.

وكتب الجعدي في تغريدة على صفحته الرسمية في منصة "إكس": "يواجه الناس بصبر وصمود تحديات المرحلة ورغم كل المعاناة التي يكابدونها جراء ضعف الخدمات خاصة في العاصمة عدن ومشكلات الكهرباء والمياه."

وأضاف: "لكن مع كل ما يمرون به لم ينكسروا ولم يساوموا، ولم يفقدوا إيمانهم بقضيتهم الكبرى."

وأثنى الجعدي على صبر وعزيمة الشعب الجنوبي، مؤكداً أنهم "سيواصلون النضال حتى تحقيق أهدافهم المشروعة في الحرية والاستقلال وبناء الدولة الجنوبية."

وتعاني محافظة عدن، كغيرها من المحافظات الجنوبية، من ضعف الخدمات الأساسية، خاصةً انقطاع التيار الكهربائي والمياه بشكل متكرر، بالإضافة إلى سوء الأوضاع المعيشية.