المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 01:42 مـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!! الحوثيون بين صنعاء وتل أبيب أمطار وصواعق رعدية ورياح شديدة في عدد من المناطق اليمنية خلال الساعات القادمة إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي قاتل حتى آخر رصاصة.. اعتقال شيخ قبلي في صنعاء واقتحام منزله عقب مواجهات شرسة بالأسلحة الثقيلة (فيديو) مليشيا الحوثي تعلن تفاصيل اتفاق مع الحكومة الشرعية يبدأ بإلغاء قرار البنك وتسيير رحلات جوية إلى وجهتين جديدتين من مطار صنعاء إلغاء قرارات البنك المركزي واتفاق بشأن مطار صنعاء.. إعلان جديد للمبعوث الأممي ورسالة للسعودية إخماد الحريق في ميناء الحديدة بعد اقترابه من خزانات الغاز وهروب جماعي للسكان بينهم امرأة.. إنقاذ 4 أشخاص من الغرق في حضرموت.. وتحذيرات مهمة لخفر السواحل مليشيا الحوثي تتوعد بمفاجآت غير متوقعة ردًا على الهجمات الإسرائيلية تحديث جديد لأسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي ‎المهللون للعدوان الإسرائيلي في اليمن

وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني يلتقي نظيره التركي هاكان فيدان والأخير يؤكد دعم بلاده وحدة اليمن

من اللقاء
من اللقاء

التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين، الدكتور شائع محسن الزنداني، اليوم الأحد، وزير خارجية جمهورية تركيا هاكان فيدان.

وبحسب موقع الوزارة، فقد "جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها".

ومن جانبه هنأ الوزير هاكان الدكتور الزنداني بمناسبة تعيينه وزيرًا للخارجية وشؤون المغتربين وتمنياته له بالنجاح والتوفيق في مهامه الجديدة، مؤكدًا دعم بلاده لمجلس القيادة الرئاسي وسيادة اليمن ووحدة وسلامة أراضيه وجهود إحلال السلام في اليمن.

كما أشاد الدكتور الزنداني بالعلاقات الثنائية التاريخية بين البلدين الشقيقين معربًا عن شكره لتهنئة الوزير التركي وتقديره لمواقف الحكومة التركية الداعمة للحكومة والشعب اليمني.

حضر اللقاء سفير تركيا لدى بلادنا مصطفى بولات، ونائب مدير عام الشرق الأوسط بوزارة الخارجية التركية السيد هاكان كاراشاي. ومن جانب بلادنا السفير عادل الشيخ نائب رئيس دائرة مكتب وزير الخارجية.