المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 08:35 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل هو إعلان حرب؟.. عاجل: الحرس الثوري الإيراني يسيطر على ناقلة نفط ”إماراتية” ويصعد على متنها ويختطف الطاقم مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن إعلان حوثي بشأن عمل ميناء الحديدة .. الحريق يواصل الزحف والتوسع وفشل فرق الإطفاء في السيطرة عليه استمرار الحرائق في ميناء الحديدة لليوم الثالث على التوالي

دعوة لتشكيل مجلس عسكري .. فكرة جديدة لإنهاء الأزمة اليمنية بهذه الطريقة ومناشدة عاجلة من صنعاء(فيديو)

ظهر مواطن في صنعاء، في مقطع فيديو، يشكو من تعسفات مليشيا الحوثي، في ظل مجاعة حقيقية تشهدها البلاد.

وقال المواطن، في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه من المستحيل أن تسلم الحكومة الشرعية للمليشيات الحوثية، أو أن تسلم المليشيات للشرعية.

ويرى المواطن، أن بإمكان مجلس النواب، حل الأزمة اليمنية، وذلك بتشكيل مجلس عسكري موحد، يفرض نفوذه على كافة التراب اليمني.

وشكا المواطن من تعسفات مليشيا الحوثي التي قال إنها تفرض وجودها بالقوة، حتى على مستوى خطباء المساجد.

كما أبدى المواطن امتعاضه من صمت وجاهات اليمن، على استمرار الانقلاب الحوثي في البلاد، في ظل مجاعة تفتك بالمواطنين، الذين لم يعد لديهم ما يأكلوه، بحسب تعبيره.