المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 11:32 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عقب لقاء ‘‘الزنداني’’ .. الصين تعلن موقفًا قويًا بشأن أزمة البحر الأحمر هل رضخت الشرعية؟ تفاهمات شفوية تنهي أزمة ‘‘طيران اليمنية’’ وبدء تسيير رحلات الحجاج عبر مطار صنعاء تيك توكر شهير .. القصة الكاملة لـ”سفاح التجمع” قاتل النساء في مصر إرسال قوة بريطانية ضخمة لمواجهة الحوثيين في البحر الأحمر رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي

إسقاط طائرة أمريكية في سماء محافظة صعدة بحسب وسائل إعلام حوثية ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

تحدثت وسائل إعلام تابعة للمليشيات الحوثية، أن الأخيرة أسقطت فجر اليوم الجمعة، طائرة أمريكية كانت تحلق في أجواء محافظة صعدة شمالي اليمن.

ونقلت قناة الميادين التابعة لحزب الله، عن مراسلها في اليمن، إن الأنباء تشير إلى إسقاط طائرة فوق أجواء محافظة صعدة شمال اليمن.

فيما ذكرت وسائل إعلام حوثية، أنه جرى إصابة "هدف معادي" في سماء محافظة صعدة، يُعتقد أنها طائرة أمريكية.

إلى ذلك، قالت مصادر محلية إن أصوات الطيران التجسسي، اختفى في أجواء محافظتي صعدة (شمالا) والحديدة (غربا)، في أعقاب الأنباء التي تحدثت عن إسقاط طائرة أمريكية.

ونشرت حسابات تابعة للحوثيين، بعضها تتبع مسؤولين في الجماعة، على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو اطلع عليه المشهد اليمني، قالت إنه للحظة إصابة الهدف في سماء محافظة صعدة.