المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:29 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء شاهد اللحظات الأخيرة: مسلح قبلي يغتال مهندس سيارات بدم بارد في شبوة! ”الوحدة طوق نجاة”...صدمة كبرى :قيادي بالحزام الأمني التابع للانتقالي الجنوبي يدعو أبناء عدن إلى التمسك بالوحدة هذا الوزير بلطجي حقير وعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين

”ابوزرعة يعود إلى عدن و يبحث سبل تحسين الأداء التنفيذي وتعزيز الاستقرار في عاصمة اليمن”

ابوزرعة
ابوزرعة

وصل عضو مجلس القيادة الرئاسي، عبد الرحمن المحرمي ابوزرعة، إلى العاصمة المؤقتة عدن في زيارة رسمية.

وأفاد مصدر في مكتبه بأن المحرمي سيعقد لقاءات موسعة مع رئاسة الحكومة والسلطات المحلية، وأصحاب المصلحة الوطنية، بهدف دعم برنامج الإصلاحات الشاملة في مختلف المجالات.

وتأتي عودة المحرمي في إطار جهود تحسين مستوى الأداء التنفيذي وتعزيز الأمن والاستقرار وتحسين الخدمات في عدن والمحافظات المحررة.

ومن المتوقع أن يتعرف المحرمي على الإجراءات الحكومية المتخذة لتأمين الخدمات وتحسين مستوى معيشة المواطن.

كما سيتم مناقشة الجهود المبذولة للتخفيف من تداعيات الأزمة الاقتصادية الراهنة التي تفاقمت بسبب الهجمات الإرهابية التي نفذتها المليشيات الحوثية على المنشآت النفطية والسفن التجارية في المياه الإقليمية والدولية.

تأتي عودة المحرمي في إطار الجهود المستمرة لتحقيق الاستقرار السياسي والاقتصادي في اليمن وتعزيز التعاون بين السلطات المحلية والمركزية في سبيل تحقيق طموحات الشعب اليمني في السلام والازدهار.