المشهد اليمني
الخميس 9 مايو 2024 08:34 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قيادي حوثي ينهب 18 مليون من أموال الأوقاف في محافظة إب شاهد صورة مذلة لشيخ قبلي بارز ضحى بأبنائه و أقاربه من اجل الحوثي وهكذا كانت نهايته تصاعد الخلافات بين جماعة الحوثي وحزب المؤتمر والأخير يرفض التراجع عن هذا الاشتراط ! الكشف عن ”خارطة طريق جديدة سلمت للسعودية” بشأن حرب اليمن! ساعة الصفر تقترب.. معركة مفصلية حاسمة وتحشيدات كبيرة والزحف بدأ وتحذيرات من تنصيب ”الحوثي حاكما لكل اليمن”! خوسيلو يقلب الطاولة على ميونيخ ويقود الريال للقاء دورتموند وزير مصري سابق يكشف سبب عدم تحرك الجيش المصري للرد عسكريا بعد دخول القوات الإسرائيلية محور فيلادلفيا عاجل: إعلان بريطاني عن ”نشاط” لطائرة مسيرة حوثية في خليج عدن بعد وصوله اليوم بتأشيرة زيارة … وافد يقتل والده داخل سكنه في مكة ”لا مستقبل للتعليم تحت سيطرة الحوثيين”: استقالة أكاديميين من جامعة الضالع تُنذر بموت الحلم. إجازة الصيف كابوس لأطفال عتمة: الحوثيون يُحوّلون مراكز الدورات الصيفية إلى معسكرات تجنيد من فيتنام إلى غزة… حرب النخبة وغضب الطلبة

ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء.. وما كتبه أحدهم قبل وفاته يُدمي القلب.. حادثة مؤلمة تهز دولة عربية

خيم الحزن ليلة الأربعاء الخميس، على الأردن بعد رحيل 3 شبان يعملون في محل لتركيب خيم الأفراح في منطقة وادي موسى جنوبي الأردن، بعد أن كانوا متوجهين لتجهيز أحد الأعراس بالخيم والكراسي، لتنقلب مركبتهم ويتوفوا على الفور ليعودا إلى أهاليهم بأكفان بيضاء.

ووفق المعلومات التي نشرتها "العربية.نت" فإن الشبان الراحلون هم عواد محمد عواد المحاميد من مواليد 1996، وياسر محمد صديق يونس من مواليد 1986 ويحمل الجنسية المصرية، والشاب حمزة سليمان الشمري من مواليد 1996. قريب الشاب الشمري قال لـ"العربية.نت" إن الشبان الثلاثة يعملون في محل لبناء صواوين وخيم الأعراس وتوزيع الكراسي وخلال تجولهم في مركبة النقل التي كانت تستعد لتركيب إحدى الخيم، توفاهم الله بحادث سير مساء الأربعاء. وأكد الشمري أن قريبه حمزة كان يستعد لمراسم زفافه بعد أشهر قليلة، إلا أن الموت كان أسرع من كل هذه الترتيبات.

آخر منشور

مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله بالبترا، الدكتور موسى الشلبي، قال إن المتوفين يعملون في مهنة معدات الأفراح، تدهورت مركبتهم في منحدر شديد بالمنطقة يدعى "نزول الحرفية"، وانقلبت قبل ان تصطدم بعمود.

وكان آخر ما كتبه الشاب الراحل حمزة سليمان الشمري قبل ساعات قليلة من رحيله على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مختصر هذه الحياه ما قاله جبريل عليه السلام، يا محمد عش ما شئت فإنك ميت وأحبب من شئت فإنك مفارقة واعمل ما شئت فإنك مجزى به".