المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:52 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خطاب ناري للسفير احمد علي عبدالله صالح بمناسبة الوحدة اليمنية المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بيان ”فك الارتباط عن الجمهورية العربية اليمنية” ”اليقظة الأمنية تُحبط مخططاً لزعزعة استقرار المهرة!” النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء شاهد اللحظات الأخيرة: مسلح قبلي يغتال مهندس سيارات بدم بارد في شبوة!

دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية

أعلنت دولة عربية، عن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة بشكل مؤقت، مع اقتراب موعد الضربة الإيرانية المحتملة على الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلنت هيئة تنظيم الطيران المدني، بالمملكة الأردنية الهاشمية، إغلاق أجوائها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة "مؤقتا" في ضوء تصاعد "المخاطر المحيطة بالمنطقة".

يأتي هذا في ظل تصريحات أمريكية تقول إن هجوما إيرانيا على اسرائيل، سيحدث خلال الساعات الأولى لغد الأحد.

وتقول إيران إنها سترد على القصف الاسرائيلي الذي نسف سفارة طهران لدى دمشق، وقتل قيادات كبيرة من الحرس الثوري الإيراني، رمضان الفائت.